الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هاتف ايفون المقبل قد يأتي بشريحتي إتصال!

المصدر: "الإندبندنت"
هاتف ايفون المقبل قد يأتي بشريحتي إتصال!
هاتف ايفون المقبل قد يأتي بشريحتي إتصال!
A+ A-

أشيع في الفترات السابقة ان هواتف #ايفون قد تبدأ بدعم شريحتي اتصال في الهاتف، الا ان ذلك لم يحدث ابداً.

ولكن اليوم تشير بعض التسريبات ان هذا الحلم على وشك التحقق اذ كشف تقرير حديث لموقع 9to5Mac المتخصص بأخبار ابل عن تواجد إمكانية توفير شريحتي اتصال في أحدث هواتف "آيفون".

إن تقديم مثل هذه الميزة من شأنه أن يسمح للعملاء باستخدام رقمين أو حسابين في هاتف واحد، ما يسمح للأشخاص باستخدام الأعمال والأرقام الشخصية، وحساب آخر مختلف في المنزل أو السفر.

ووفقا للموقع، فإن اختبار وتفحص النسخة التجريبية الخامسة للمطورين من نظام التشغيل IOS 12 تضمن "إشارات" واضحة لوجود شريحة اتصال ثانية.

ولم يوضح التقرير إذا ما كانت الشريحة الجديدة ستكون من الطراز المدمج "ESIM" غير القابلة للاستبدال أم ستكون مثل شرائح الاتصال التقليدية SIM، مكتفياً بالإشارة إلى تفكير أبل بجدية في طرح هذا الطراز المختلف من هواتف "آيفون".

ولم يفرط التقرير في التفاؤل بشأن "آيفون بشريحتي اتصال"، مؤكداً أن هذه الأنباء تتداول منذ سنوات بدون تحققها على أرض الواقع بالفعل.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أجهزة ايفون الجديدة من آبل في شهر أيلول المقبل، حيث يُشاع أن الحدث سيتضمن الكشف عن ثلاثة هواتف: تحديث لجهاز iPhone X و iPhone X Plus يتضمن جميع الخصائص نفسها ولكن بتصميم أكبر، وجهاز هاتف أرخص سيقع في مكان ما في الوسط ويفتقد بعض الترقيات الرئيسية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم