من ارتدت فستان الجينز الأفضل خلال عطلة الأسبوع ؟

1 آب 2018 | 12:26

المصدر: النهار

اخترنا لك شخصيتين: واحدة أميركية وأخرى اسبانية والاثنتان تنتميان الى عائلة ملكيّة أوروبيّة، ويبدو أيضا أنّ لديهما نفس الوحي اذ ظهرت الاثنتان بنفس الفستان خلال عطلة الأسبوع. ففي 26 تموز الماضي حضرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري الى نادي ويندسورWindsor Club لدعم زوجها في مبارات البولو Polo، مرتدية ثوبا من الجينز مع حزام عريض على الخصر من توقيع Carolina Herrera مستوحى من سنوات الخمسينات.

أمّا ملكة اسبانيا Letizia D’Espagne فقد ارتدت ثوبا من الجينز الخام شبيه بقميص طويل مع حزام أيضا على الخصر من توقيع دار Hugo Boss خلال زيارتها الى المدرسة الوطنيّة للموسيقى في Oviedo في اسبانيا .

من أحرز مكانة أفضل في ارتداء فستان الجينز ؟

حتى ولو كانت دوقة ساسيكس Meghan Markle هي مصدر الهامنا اليومي الاّ أنّ ملكة اسبانيا أحرزت مكانة أفضل حسب موقع إنستايل ماغازين من حيث فستانها الجينز الذي يتميّزبحداثته وحيويته التي تجعل من لباسه مصدر استرخاء وقد منحه الحزام طابعا مميّزا وخاصة مع الحذاء ذي الكعب العالي ولكن رغم ذلك دوقة ساسيكس ليست بعيدة عن الشياكة، فطلّتها هذه هي الأكثر تقليدأً خلال الأسابيع الماضية  بديلي ان الفستان فقد من السواق كما ذكرنا في مقال سابق.









إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard