الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ستيفنز متحمسة للدفاع عن لقب "فلاشينغ ميدوز"

المصدر: "أ ف ب"
ستيفنز متحمسة للدفاع عن لقب "فلاشينغ ميدوز"
ستيفنز متحمسة للدفاع عن لقب "فلاشينغ ميدوز"
A+ A-

تعود الأميركية #سلون_ستيفنز بطلة دورة الولايات المتحدة للتنس، العام الماضي، إلى الملاعب ذات الارضيات الصلبة في دورة واشنطن المفتوحة، هذا الاسبوع، معربة عن تطلعها للدفاع عن لقبها الأول في بطولات "الغران شليم".

وقالت ستيفنز: "كانت التحضيرات جيدة لموسم الارضيات الصلبة. انا متحمسة كثيراً، لأنها ارضياتي المفضلة، واتطلع بقوة للعودة الى الدورات في بلادي".

وأضافت: "الدفاع عن لقب أي دورة صعب، خصوصاً إذا كانت الدورة إحدى بطولات الغران شليم. لم أكن في هذا الموقف سابقاً. وادرك جيداً وجود الكثير من التوتر والاثارة مع اقتراب بطولة الولايات المتحدة التي اتطلع اليها بقوة".

وتابعت اللاعبة، البالغة 25 عاماً: "لقد حدث الكثير في العام الماضي وتأقلمت بشكل جيد. لقد تمكنت من استعادة لياقتي بسرعة. إنه ضغط مختلف بعض الشيء هذه المرة".

وخضعت ستيفنز لجراحة في كانون الثاني 2017 لمعالجة إصابة في القدم، أثارت شكوكاً حول انتهاء مسيرتها في وقت مبكر.

وقالت ستيفنز، التي باتت العام الماضي الاميركية الاولى منذ حقبة الشقيقتين سيرينا وفينوس وليامس، تحرز لقب بطولة فلاشينغ ميدوز: "كانت هناك أنواع مختلفة من التوتر والقلق. لم أكن أعرف ما إذا كنت سأتمكن من اللعب مرة أخرى. كان هناك الكثير من الاشياء الغامضة".

وشددت على "شعوري بجهوزية تامة لتقديم الافضل. انها نظرة مختلفة قليلاً. لا زلت اللاعبة نفسها، لكن لدي مقاربة مختلفة للموضوع".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم