حزب سبعة يغلق مداخل بلدية بيروت

31 تموز 2018 | 09:36

اغلاق مدخل بلدية بيروت.

أشار حزب #سبعة أنه "منعا لاقرار دفتر شروط مناقصة المحارق من قبل مجلس بلدية #بيروت خلال اجتماع المجلس صباح اليوم، نفذ عدد من ناشطي حزب سبعة تحركا سريعا واغلقوا مداخل البلدية لمنع الاجتماع في ظل الغموض وغياب الوضوح من قبل البلدية تجاه المواطنين.

واصر سبعة على عدم فتح المداخل حتى تأكيد البلدية بان دفتر الشروط لن يقرّ اليوم كما كان مدرجا على جدول الاعمال. كما طالب سبعة بنشر مسودة دفتر الشروط وتنظيم مناظرة تلفزيونية علنية بين البلدية ومعارضي المحرقة، واجراء استفتاء لتبيان موقف سكان بيروت والمناطق المعنية من هذه المحرقة. ورفض سبعة سياسة الغموض المتبعة في كل ادارات الدولة واكد انه من الآن وصاعدا سيعود المواطن الى "رأس الهرمية السياسية." "البلدية مش عم بتشق طريق"، عم تبني مصنع لحرق النفايات ب٢٥٠ مليون دولار سيؤثر على حياة الناس". واضعف الايمان ان تاخذ البلدية رأي الناس.

واكد حزب سبعة على وجود حلول بيئية لمشكلة النفايات وان برنامج سبعة يتضمن "خطة صفر نفايات" وهي مبنية على مفهوم الفرز والتسبيغ واعادة التدوير. وان هذه الخطة متبعة في عدة مدن في لبنان والعالم. وطالب سبعة باجتماع طارئ وعلني مع رئيس البلدية السيد جمال عيتاني".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard