الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

للمرة الثالثة إلغاء حفل "كايروكي"... "من دون سبب مقنع"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
للمرة الثالثة إلغاء حفل "كايروكي"... "من دون سبب مقنع"
للمرة الثالثة إلغاء حفل "كايروكي"... "من دون سبب مقنع"
A+ A-

للمرة الثالثة على التوالي، تلغى إحدى حفلات فرقة "كاريوكي" الغنائية دون سبب مقنع، وذلك بعدما أعلنت مكتبة الإسكندرية إلغاء الحفل المقرر إقامته في التاسع من شهر آب المقبل. 

لم تكن تلك الواقعة الأولى بالنسبة للفرقة، حيث كانت تستعد يوم الثامن من كانون الأول الماضي لتقديم حفل ضخم في "كايرو فستيفال" بعنوان "إمبراطورية كايروكي" ليكون الحفل الأول في سلسلة حفلات تقدمها بهدف "تعزيز سمعتها كفرقة تغير المشهد الموسيقي في مصر"، على حد تعبيرهم، ونفدت التذاكر كلها قبل ساعات من الإعلان عن إلغاء الحفل من دون إبداء أسباب.

وبعدها أصدرت الفرقة بياناً صحافياً تشرح الوضع من دون التحدث عن سبب واضح للإلغاء، قائلين: "عملنا طوال الأشهر الثلاثة الماضية على مدار الساعة مع فريق كبير من المحترفين، سواء منظمين، إداريين، فنيين، مصممين، وغيرهم لتقديم حفل ضخم يليق بجمهورنا العظيم. ولدينا ثقة مطلقة في حرفية وقدرة كل هؤلاء على إدارة مثل هذا الحفل الضخم، حيث إنهم جميعاً أصحاب خبرة طويلة في تنظيم وتنسيق مثل هذه الفاعليات، بعد كل هذا المجهود، ورغماً عن إرادتنا وإرادتكم، شاءت الظروف أن يلغى هذا الحفل، ولكم أن تتخيلوا حجم الخسارة المادية والمعنوية التي نتعرض لها نتيجة هذا الأمر المؤسف".

وتكرر المشهد للمرة الثانية مع أربع حفلات كان من المقرر تقديمها في 18 و19 كانون الثاني من العام الحالي، في ساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك، لتعلن إدارة الساقية في حسابها عبر "فايسبوك" إلغاء الحفلات أيضاً قبل موعدها بأسبوع من دون توضيح الأسباب. وعلى خلفية عدد كبير من التأويلات قال مطرب الفرقة أمير عيد في حسابه عبر "تويتر" إنه رفض إجراء حوارات مع قنوات للحديث عن الأمر، ولكن في النهاية هو شأن داخلي لا علاقة لهم به، وأن فريق "كايروكي" لن يكون مادة تستغل خدمة لاتجاهاتهم السياسية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم