الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

عماد متعب يعتزل ويتجه للإعلام

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
عماد متعب يعتزل ويتجه للإعلام
عماد متعب يعتزل ويتجه للإعلام
A+ A-

أعلن نجم النادي #الأهلي و #المنتخب_المصري عماد متعب اعتزاله كرة القدم، في قرار مفاجئ قبل انطلاق الدوري المصري، مساء اليوم الثلثاء، في نسخته الـ60. 

وعانى متعب خلال المواسم الأخيرة عدم المشاركة بصورة كبيرة مع الأهلي، وكان صديقاً دائماً لدكة بدلاء الفريق، حين كان حسام البدري مديراً فنياً له.

ورحل متعب معاراً إلى التعاون السعودي، لكنه لم ينجح في التجربة وعاد إلى "القلعة الحمراء" أملاً في ختام مشواره والمشاركة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لكن لم يتحمس مسؤولو الأهلي لاستمراره ليقرر الاعتزال.

من ناحية أخرى، انضم متعب إلى كتيبة محللي قناة "أون سبورت" المصرية، حيث وقع عقداً مع مسؤوليها، على أن تكون البداية بمباريات الموسم الحالي التي تنطلق اليوم بمباراتين بين الاتحاد والمقاولون بالإسكندرية ثم بتروجت مع الزمالك.

كان الأهلي قد قرر رفع اسم النيجيري جونيور أجايي من قائمته قبل ساعة من انتهاء فترة القيد للموسم الجديد وأضاف اسم الجنوب إفريقي باكا، بعد التأكد من غياب الأول نحو 4 أشهر لإصابته بخلع في صابونة الركبة، كما أضاف إليها أحمد الشيخ وأحمد حمودي اللذين كانا على قائمة الانتظار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم