الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

شويري: "الإعتماد اللبناني دايماً بقربك"

شويري: "الإعتماد اللبناني دايماً بقربك"
شويري: "الإعتماد اللبناني دايماً بقربك"
A+ A-

نجحت مجموعة بنك الإعتماد اللبناني في تحقيق أداءٍ جيّدٍ في النصف الأوّل من السنة الجارية، مسجّلةً نموّاً متوازياً مع معدلات النمو المحققة في القطاع المصرفي. وكونه مصرفاً شاملاً، يقدّم بنك الإعتماد اللبناني سلّةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفيّة لعملائه، بحسب رئيس دائرة الاستشارات المالية والاقتصادية في مجموعة الاعتماد اللبناني فضلو شويري، ومنها التسليف السكاني، وبطاقات الدفع الفوري والبطاقات الإئتمانيّة على أنواعها، والقروض والتسليفات للأفراد وللشركات الصغيرة والمتوسّطة والكبيرة الحجم، وخدمات التمويل التجاري، وخدمات صيرفة الإستثمار والوساطة الماليّة والخزينة وأسواق المال والصيرفة الخاصّة، والصيرفة الإلكترونيّة، والصيرفة الإسلاميّة، وخدمات التأمين، وغيرها. ويقوم المصرف بشكلٍ دوريٍّ بتحديث منتجاته سواءً تلك المتعلّقة بالصيرفة التقليديّة أو الخدمات الأخرى وفقاً لديناميكيّة السوق وحاجات العملاء. 

في ما يتعلّق بمنتجات مجموعة الإعتماد اللبناني، فهي تتميّز بأسعارها وشروطها التنافسيّة وسرعتها، وبإستخدامها الآمن وفقاً للمعايير الدوليّة، وبتجدّدها المستمر لمواكبة التطوّرات التكنولوجيّة والتغيّرات في حاجات وأذواق العملاء، وبتنوّعها الكبير، وبسهولة الولوج إليها أكان عبر شبكة فروع المصرف الواسعة والمنتشِرة على كل المناطق اللبنانيّة أو عبر الإنترنت (من خلال موقع المصرف الإلكتروني، أو خدمات الصيرفة الإلكترونيّة التي يقدّمها، أو تطبيقه للهواتف النقّالة)، إضافةً إلى خدمة الزبائن المحترِفة. وبحسب شويري تتضمّن إستراتيجيّة بنك الإعتماد اللبناني إستكمال سياسته التوسّعيّة في الخارج، وبخاصّةً في منطقة الإتحاد الإقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا، والتي يتواجد فيها حاليّاً من خلال مصرف تابع له في دولة السنغال (Credit International S.A.)، وذلك نظراً الى الإمكانات الجيدة التي تتمتّع بها هذه المنطقة ونسب النموّ المرتفعة التي تحقّقها مقارنةً بالإقتصاد العالمي.

ويتابع شويري: "ينوي مصرفنا أن يحافظ على مرتبته الجيّدة ضمن مجموعة "ألفا"، كذلك الحفاظ على موقعه الريادي في مجال الصيرفة بالتجزئة، وتطوير الصيرفة الإلكترونيّة والرقميّة، وتعزيز حصّته من السوق لجهة البطاقات المصرفيّة وصيرفة الشركات. كذلك تعمل المجموعة على تطوير وتفعيل خدمات الإستشارات الماليّة للعملاء والصيرفة الخاصّة والصيرفة الإستثماريّة، بما فيها إطلاق مجموعة من صناديق إستثمار في المستقبل القريب". بالتوازي، تتضمّن إستراتيجيّة بنك الإعتماد اللبناني إستكمال سياسته التوسعيّة، أكان على الساحة المحليّة أو في الخارج، وبخاصّةً في منطقة الإتحاد الإقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا كما سبق ذكره.


إختيار بنك الاعتماد اللبناني  

يعمل بنك الاعتماد اللبناني دائماً ليكون قريباً من حاجات عملائه، ضمن إطار شعاره المعلن: "الإعتماد اللبناني دايماً بقربك". إن التنوّع الكبير للمنتجات التي تقدّمها مجموعة الإعتماد اللبناني يلعب دوراً مهمّاً في إستقطاب قاعدة عملاء كبيرة، توازياً مع شبكة فروعه الواسعة التي تمتدّ على كامل الأراضي اللبنانيّة وتشمل 71 فرعاً ناهيك بفروعه في الخارج، وسرعة وسهولة المعاملات المصرفيّة، وسمعته التي يُحتذى بها ومصداقيّته عبر السنين وأدائه المالي الصلب في شتّى الحقبات والظروف.

رئيس دائرة الاستشارات المالية والاقتصادية في مجموعة الاعتماد اللبناني فضلو شويري.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم