ضبطت زوجها مع امرأة تبلغ 72 سنة في الفندق

30 تموز 2018 | 17:24

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

ضبطت امرأة زوجها الذي يبلغ 26 سنة في سرير مع عشيقته التي تبلغ 72 سنة في فندق Premier Inn. وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، وظفت المرأة من برمنغهام محققين لمراقبة زوجها بعد أن بدأت تشكك بغيابه عن المنزل.  

وتعقب المحققون من وكالة Carter Harris Group Investigation بتعقب الزوج وقدّموا للزوجة فيديواً لدخوله إلى الفندق مع عشيقته كدليل. وقالت الزوجة: "لا أصدق ما أرى. لم أتقبل ما رأيت وما سمعت. وحين رأيت المرأة المسنة لم أتفهّم الأمر أبداً".

ويذكر أنّ للعشيقة أربعة أحفاد، وهي تكبر الزوج بـ46 سنة. وأضافت الزوجة: "تغيرت شخصيته في الأشهر الأخيرة، وكان يقول لي إنّ عليه أن يبقى لوقت متأخر أو يسافر من أجل العمل. وبعد التحقيق، وجدته مع امرأة مسنّة. واكتشفت تسجيل دخوله إلى العديد من مواقع التعارف. بعد كل ما رأيت وسمعت أعتقد أنّ هذا الرجل لا يشبه الشخص الذي كنت أحبه وأعرفه.

لم تتقدّم الزوجة بعد بطلب الطلاق لكنّها لن تتأخر في ذلك، وقالت: "إنّه وقت صعب الذي أمرّ به، لكن من الرائع التخلص من شخص مؤذ في حياتك".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard