الاتحاد الكويتي يستعين بالمدرسة الكرواتية

30 تموز 2018 | 09:41

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

خلال توقيع العقد (تويتر).

تعاقد الاتحاد الكويتي لـ #كرة_القدم مع الكرواتي روميو يوزاك رسمياً، لقيادة المنتخبين الأول والأولمبي، بموجب عقد يمتد لعامين قابلين للتجديد، وذلك مقابل 700 ألف أورو سنوياً.

وأعلن رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف خلال مؤتمر صحافي انه تقرر الاستعانة بالمدرسة الكرواتية خلال الفترة المقبلة، كاشفاً عن أن المجلس سيقر ،الاربعاء، استراتيجية مستقبلية لعمله، بعد ان يتم دراستها من قبل الأعضاء.

وأضاف ان توصية اللجنة الفنية في الاتحاد بالتعاقد مع يوزاك حظيت بتزكية أعضاء المجلس بالاجماع، مشيراً الى ان المدرب الكرواتي سيشرف على مجموعة من مواطنيه المدربين والمساعدين لقيادة كل المنتخبات الوطنية.

من جهته، أوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد والناطق باسمه معن الرشيد ان تكلفة الاستعانة بيوزاك وبستة مدربين ومساعدين آخرين لمختلف المنتخبات تبلغ 500 ألف دينار كويتي (نحو 1,5 مليون أورو) سنوياً، معلنا انه تم الاتفاق مع الكرواتي على ان يساعده في عمله مع المنتخبين الأول والأولمبي مدربان كرواتيان وآخر كويتي ومدرب لحراس المرمى، إضافة إلى تسمية مدرب لمنتخب الشباب وآخرين كرواتيين للناشئين والبراعم.

وكشف ان "الازرق" سيخوض الايام المخصصة للمباريات الدولية الرسمية في أيلول وتشرين الأول وتشرين الثاني المقبلة 6 مباريات ودية، أبرزها على أرضه أمام أوستراليا في 15 تشرين الاول، مشيراً الى انه سيلاقي ايضاً سوريا ولبنان وعمان والامارات.

وشدد يوزاك على ان أولى أولوياته تتمثل في الوصول بمنتخب الكويت إلى أولمبياد طوكيو 2020، من خلال التصفيات المقررة العام المقبل، فضلاً عن تقديم الأداء المرجو في مباريات "الأزرق" أواخر العام الجاري بغية رفع المستوى، إثر الهبوط الذي شهده نتيجة الايقاف.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard