"إهدنيات 2018" انطلقت والحفلة الأولى رائعة

29 تموز 2018 | 14:06

من الحفل.

شكلت انطلاقة #اهدنيات 2018 امس حفلا فنيا رائعا جمع الشرق والغرب الى مدرج غصّ بالوافدين اليه من كل المناطق اللبنانية. 

الحفل الموسيقي بعنوان “MusicHall All Stars in Concert” استمر لساعتين من الاستعراضات الغنائيّة والفنيّة، الأجنبيّة واللبنانيّة ما اثار الحضور فتفاعلوا بشكل كبير مع الفنانين والعازفين الذين تركوا المسرح ونزلوا بين الجمهور يرقصون، يغنون، يدبكون، ويحيون اهدن التي جمعت الكل تحت سقف الفرح والبسمة. 

الحفلة الاولى من اهدنيات ألهبت الحاضرين تصفيقا وتلويحا وبحّت الحناجر غناء وصفيراً، فوصل الصوت الى قزحيا نزولاً، ومحسبة مار عبدا والصليب وجبل مار سركيس صعوداً، ولم يمل الساهرون من البداية حتى النهاية، حيث اثار الاخوان شحادة الجمهور بالقديم والجديد من عندهم وبتحية الجيش والوطن والختام كان باغنية زكي ناصيف "راجع يتعمر لبنان". 

كما الاخوان شحادة، كذلك طوني حنا الذي اطرب الحضور بأغانيه التي شاركه فيها الجميع اداء ورقصا وحباً وتصفيقاً. واليهما حضرت مع فنانين اخرين العديد من الاغنيات العربية.

اما الشباب والصبايا فتفاعلوا مع الاغنيات الغربية، وتمايلت خصورهم فرحا بحضور إيلين وجورج لويس؛ والشاب ماجد، الذي غنّى "عايشة، ديدي، عبد القادر، يا رايح" وغيرها.  

مع صابرين كان جنون المسرح، واستمر مع بلال، الذي غنى أجمل الأغاني العربية وختمها بـ "يا سيف"، أغنية جعلت كل الجمهور يرقص بفرح وغبطة.

الى ذلك يستعد مهرجان إهدنيات الدولي لاستضافة نجوم وفنّانين عالمييّن، من العالم العربي ولبنانييّن بالاضافة الى استعراضات مميّزة تمتد الى 25 آب.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard