"مايكروسوفت" تطرح الرسائل الصوتية في LinkedIn

31 تموز 2018 | 15:47

المصدر: Neo

أضافت شركة "مايكروسوفت"  ميزة جديدة إلى تطبيق LinkedIn لمستخدمي الهواتف المحمولة تمكنهم من الاتصال بشكل أسرع في واجهة المراسلة، حسبما نشر موقع Neowin التقني.

وبفضل هذا التحديث يستطيع مستخدمو التطبيق على الهواتف المحمولة تسجيل وإرسال رسائل صوتية لمدة تصل إلى دقيقة، بالإضافة إلى ميزات الرسائل العادية التي يقدمها التطبيق بالفعل.

وقد قال "زاك هيندلن" مدير الإنتاج في شركة مايكروسوفت "يتحدث الناس أسرع بأربع مرات عن الكتابة، ما يجعل المراسلات الصوتية رائعة لشرح أفكار أطول أو أكثر تعقيداً دون استخدام الوقت والمجهود في كتابة وتحرير الرسائل، كما أنه يفيد في حالة ما إذا كان المستخدم يتحرك ولا يُمكنه التوقّف للكتابة".

وستعمل خدمة المراسلة الصوتية الطريقة نفسها في تطبيقات الدردشة الأخرى، حيث يقوم المستخدم بالضغط مطولا على رمز الميكروفون لتسجيل الرسالة وإرسالها، وفي حالة تسجيل رسالة صوتية خاطئة، يٌمكن للمستخدم إلغاؤها ببساطة عن طريق تمرير الإصبع بعيداً عن رمز التسجيل.

وفي الوقت الحالي تطلق شركة "مايكروسوفت" خدمة الرسائل الصوتية لمستخدمي LinkedIn على أنظمة تشغيل أندرويد و iOS، والاستلام فقط في نسخة الويب، ومن المفترض أن يكون التحديث مُتاحاً في متاجر التطبيقات هذا الأسبوع.

https://www.neowin.net/news/microsoft-is-bringing-voice-messaging-support-to-linkedin


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard