الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الطفلة الأجمل في العالم تثير الجدل والبلبلة!

جاد محيدلي
الطفلة الأجمل في العالم تثير الجدل والبلبلة!
الطفلة الأجمل في العالم تثير الجدل والبلبلة!
A+ A-

أشعلت الطفلة "جاري" البالغة من العمر 5 سنوات الإنترنت حول العالم، وانتشرت صورها كالنار في الهشيم، وأثير الجدل حولها بعد إعلانها "أجمل فتاة في العالم". صورها احتلت مواقع التواصل الاجتماعي وكانت ردود الأفعال حولها متباينة، فمنهم من رأى أنها مذهلة وتشبه الدمية، الا أن آخرين رفضوا ذلك.

جاري، الطفلة النيجيرية، حصلت على شهرة كبيرة في الإنترنت بفضل مصور شهير يدعى موفي بامويوا، الذي التقط لها 3 صور ونشرها في مواقع التواصل، وكتب "إنها ملاك". ولم تتوقف ردود الأفعال هنا، بل أنشأت الفتاة حساباً في موقع انستغرام تحت إسم "The j3 sisters" وهو لا يضم صورها فقط، بل أيضاً صور شقيقتيها الأخريين، جوبي وجويا. ولاقى الحساب كذلك انتشاراً كبيراً، بحيث هو يضم الآن أكثر من 40 الف متابع، وتحصد صوره عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات.

الفتاة التي لقبّت بـ"أجمل فتاة في العالم" تعرضت هي والمصور لكثير من الانتقادات وأثارت قصتها الجدل، بإعتبار أنه وضع لها الكثير من المكياج على وجهها، وخضعت صورها أيضاً لكثير من التعديل عبر برامج الفوتوشوب، ما رآه البعض انتهاكاً لطفولتها. وما زاد الطين بلة هو إنشاء حساب في موقع انستغرام لها ولأختيها اللتين أيضاً خضعتا في صورهما للفوتوشوب، وأكد البعض أن عدد المتابعين الكبير الذي أصبح لديهن يمكن أن يؤثر سلباً على طفولتهن ويحول تفكيرهن نحو الأسوأ في المستقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlaavfZne9i/?taken-by=the_j3_sisters]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم