هكذا أطلت ميلا كونيس علينا!

28 تموز 2018 | 13:09

المصدر: النهار

mila kunis

لقد سحرتنا ميلا كونيس بإطلالتها الراقية في فستان من الشيفون الأحمر من دون أكمام  وسرحت شعرها الرطب من جانب واحد مع تمويجات عريضة واعتمدت المكياج السموكي وتزينت بالأقراط الطويلة الناعمة والخاتم والسوار الرفيع الذي أتى متكاملاً مع اللوك الراقي. تالقت ميلا كونيس بزي احمر ناري بلون الياقوت لدار فالنتينو ولمجوهرات من EFFY JEWELRY فبدت كنجمات هوليوود الكلاسيكيات الرائعات في حفل افتتاح فيلم THE SPY WHO DUMPED ME في هوليوود. كما حضر الى جانب ميلا باقي نجوم الفيلم ومن الفنانات اللواتي تالقن بازيائهن نذكر منهن:

أما النجمة ميرجام نوفاك فارتدت فستاناً طويلاً رائعاً أخضر مزدان بتكسيرات ويعلوه حول العتق سلسال ذهبي  بطراز إغريقي وأقرنته بحقيبة بلون البيج واتت تسريحة شعرها طبيعية فوضوية مع مكياج خفيف.

أما الإطلالة التي تستحق ايضاً التوقف عندها فهي للنجمة yvanna sakhno التي ارتدت طقماً اسود اللون بياقة جريئة ولكنها أخطأت في الحذاء المروّس إذ كان يجدر بها ارتداء صندل مفتوح أو stilletto من البلكسي والجلد معاً. إيفانا واختارت للمصممة ستيلا مكارتني الحذاء من جيمي تشو.


أما النجمة شارون ستون فقد تألقت بتسريحة رطبة وفستان انثوي اسود، مع أقراط على شكل قلوب ذهبية.

بدورها  ايزابيل ميكو اذهلتنا بفستان ضيق باللون الأزرق الدخاني  مع اكمام متهدلة تحت الكتفين بطراز الستينات من القرن الماضي، ونسقته بعناية مع حذاء باستيل وفوشيا.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard