الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

طريقة للكشف عن أصحاب الرسائل التي تصلك على موقع الصراحة!

حسام محمد
A+ A-

نشر شباب سوريون مهتمون بمجال الانترنت والبرمجة معلومات عن تطبيق يستخدم على الموبايل للكشف عم هوية مرسلي رسائل الصراحة إليك، موضحين أنّ البرنامج سيكشف لك عن عدد من المرسلين مجاناً في البداية ومن ثم سيتحول إلى تطبيق مأجور.

وأوضح الناشر أن البرنامج يحمل اسم Detector for Sarahah كاشفاً عن إمكانية تطوير تطبيق مشابه مستقبلاً يكون مجانياً بالكامل، أما عن طريقة استعماله فهي كما يلي:

1- عند الدخول إلى البرنامج ستحتاج بداية إلى تسجيل اشتراك عبر وضع رابطك الخاص على موقع الصراحة ووضع اسم للتسجيل وكلمة مرور خاصة للبرنامج ثم الضغط على Register.

2- سيطلب منك التطبيق أن تسجل دخولك عبر اسم المستخدم وكلمة المرور التي كنت قد وضعتها في تسجيل الاشتراك قبل لحظات.

3- عند تسجيلك الدخول ستظهر صفحات الرسائل والتي ستعتمد على رسائلك المستلمة بعد الاشتراك بالبرنامج، كون يجب للمرسل أن يراسلك عن طريق رابط مشابه لرابطك الأساسي ستقوم بنسخه من صفحة الرسائل بالضغط على كلمة Link لتقوم بلصقه على مواقع التواصل الاجتماعي.

بهذه الطريقة ستظهر رسائلك الجديدة على هذا التطبيق مرفقة باسم المرسل على فيسبوك ورابط حسابه الشخصي وبالتالي ستتكمكن من معرفة هويته، مع التذكير بأنّ البرنامج سيتعامل مع عدد من الرسائل بشكل مجاني ومن ثم سيتعرض للقفل ليصبح مأجوراً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم