تعرّفي إلى مكياج الهولوغرافيك مع فادي قطايا

2 آب 2018 | 11:52

المصدر: النهار

مكياج الهولوغرافيك تقنية جديدة تعتبر اليوم من أحدث صرعات المكياج التي يعتمدها خبير التجميل فادي قطايا. فبعد الكلام على تقنية المكياج الثلاثي البعد والهايلاتنغ والكونتورنغ جاءت هذه الصيحة لتحدث فارقاً كبيراً في عالم الجمال، فما هذه التقنية؟

سألنا الخبير فادي قطايا وكانت الإجابات التالية:

- نفذت هذا اللوك على الفنانة ريم الشريف وتألقت بنجاح، فما سر هذه التقنية ولمن تليق؟

تعتمد هذه التقنية على الوان قوس القزح وعلى الهايلايتنغ، فهذه الألوان البراقة تلتقط الضوء وتتوهج ليلاً ونستعين بالبيج المضيء كهايلايتر على الخدود وهناك سيروم نستعين به كبرايمر لإضاءة عظمة الوجنتين ويستعمله الخبير لزيادة تأثير وقوة المكياج الذي يعتمد على الفاوندايشن والبودرة الهولوغرافيك.

- هل يمكن السيدة إذا ابتاعت مستحضرات الهولوغرافيك ان تطبقه وحدها؟

كلا إذ يستحسن اللجوء الى خبير لئلا تبدو النتيجة كمن يذهب الى سهرة هالويين، فسر هذا المكياج هو في تقنية الدمج والتلاعب بالألوان باحتراف.

- ومتى تنصح به ولمن؟

أنصح به في السهرات الليلية في النوادي أو للنجمات في حفلات استعراضية أو في تصوير غلاف البوم مثلاً، ولكنني أحبذ وضعه للشابات فكثرة المساحيق والالوان القوية يجعل المرأة تبدو أكبر من سنها.


الآي لاينر الماسي الذي طبقه الخبير فادي قطايا على الفنانة ويتناسق مع طلاء اظافر براق

تبرز تقنية مكياج الهولوغرافيك في كريم الساس والبودرة المضيئة التي التقطت الضوء في منتصف الجبين، كرسي الخدود، وقصبة الأنف.


ظلال العيون التي تتدرج من البيج الذهبي والزهري الخشبي والقوشيا البراق والبنفسجي


أحمر الشفاه بتركيبة لامعة براقة يميل الى الأزرق تحت الأضواء


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard