نصف قرن من جنيفر لوبيز: ممتنّة لكم إلى الأبد

27 تموز 2018 | 14:58

المصدر: "الصن" - "إنستغرام"

  • المصدر: "الصن" - "إنستغرام"

جينيفر لوبيز.

تألّقت النجمة #جينيفر_لوبيز الأربعاء عند احتفالها بعيد ميلادها الـ49 مع أصدقائها المقرّبين وأحبائها، وبالطبع حضر حبيبها نجم البيسبول #أليكس_رودريغيز، على أحد شواطئ جزر #البهاماس. وكان الحفل مليئاً بالشامبانيا، بحسب موقع "الصن" البريطاني.

كانت لوبيز في عطلة عائلية مع ولديها التوأم ماكس وإيمي (10 أعوام) من زوجها السابق المغني #مارك_أنطوني وكذلك ابنتا رودريغيز ناتاشا (13 عاماً) وإيلا (10 أعوام).

لوبيز وولديها ورودريغيز وابنتيه.

احتفلت لوبيز بعيدها مع نخب من الشمبانيا في منتجع "بيكرز باي" موثقةً اللحظة مع متابعيها الـ77.3 مليون عبر تطبيق "إنستاغرام" واللافت في الصورة كان جمالها الذي لا يفنى ومدى اهتمامها بجسدها من خلال المحافظة على نظام أكل صحي والتمارين الرياضية شبه اليومية. 

Current birthday situation... yup photo credit : @lacarba

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on


ونشرت أيضاً صورة تقطع فيها قالب الحلوى موجهةً رسالة تكمن فيها تفاصيل الحفلة والشكر لمحبيها، جاء فيها: "قد تصدّقوا أو لا تصدّقوا، لكنني استيقظت وتوجهت إلى احتفال عيد ميلادي الليلة الماضية. كان الحفل عبارة عن تجمع صغير مع الأطفال وبعض أفراد الأسرة وبعض الأصدقاء المقرّبين. امتلأ النهار والليل بالكثير من الضحك والدموع والرقص بالطبع. أردت التوجه إليكم لأنّ السّعادة غمرتني من قبل تدفق الحب وأمنيات عيد الميلاد التي بعثتموها لي أمس! تأثرت كثيراً، أنتم نعمة في حياتي".

So believe it or not I’m just waking up from my birthday celebration last night. It was a small gathering with the kids and some family and a couple of close friends... the day and night was filled with lots of laughter, tears and of course dancing...:) I wanted to write all of you bc I was so delighted and overwhelmed by the outpouring of love and birthday wishes you all sent to me yesterday!! I felt soooo incredibly moved and blessed to have you all in my life... thank you to everyone who put together birthday collages, videos and sent bday wishes!! What a lucky girl I am to have such loyal and loving fans and followers... I want you to know I never take any of you for granted I am eternally grateful to ALL of you!! I hope I can always continue to entertain, inspire and share everything I learn with you in every way I can!! Honestly that is the biggest birthday gift God has ever given me!! I love you forever... Jennifer Here are a few pics from the day!!! Have a beautiful one! ???♥️♥️♥️???? all photos by: @lacarba

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on


وأكملت قائلة: " أشكر جميع من أرسل لي الصور والفيديوات والمعايدات. كم أنا محظوظة بمحبين ومتابعين رائعين وأوفياء. أريدكم أن تعرفوا أنني أقدّركم جميعاً، وأنا ممتنّة لكم إلى الأبد! آمل أن أتمكن دائما من الاستمرار في الترفيه والإلهام ومشاركة كل شيء أتعلمه معكم بكل الطرق الممكنة! بصراحة هذه أجمل هدية عيد ميلاد وهبني اياها الله! أحبكم إلى الأبد. جينيفر. إليكم بعض الصور من الحفل"!

جينيفر لوبيز.

كما عايدها حبيبها على طريقته ناشراً: "عندما كنا صغارا، كانت أعياد الميلاد رائعة لأنها كانت تتمحور حول الهدايا التي سنتلقاها. مضرب جديد، أحذية رقص، ربما CD جديد (نعم أنا عجوز!). كنت أول من شهد على التغير بالنسبة لجنيفر، وكيف وجدت الفرح في المشاركة مع الآخرين. بالنسبة للشخص الذي كان يبذل قصارى جهده 365 يومًا في السنة من أجل أطفالنا وعائلاتنا والعالم، أتمنى اليوم أن نمنحك كل السعادة التي تستحقها. أحبك كثيراً".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard