الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نصف قرن من جنيفر لوبيز: ممتنّة لكم إلى الأبد

المصدر: "الصن" - "إنستغرام"
نصف قرن من جنيفر لوبيز: ممتنّة لكم إلى الأبد
نصف قرن من جنيفر لوبيز: ممتنّة لكم إلى الأبد
A+ A-

تألّقت النجمة #جينيفر_لوبيز الأربعاء عند احتفالها بعيد ميلادها الـ49 مع أصدقائها المقرّبين وأحبائها، وبالطبع حضر حبيبها نجم البيسبول #أليكس_رودريغيز، على أحد شواطئ جزر #البهاماس. وكان الحفل مليئاً بالشامبانيا، بحسب موقع "الصن" البريطاني.

كانت لوبيز في عطلة عائلية مع ولديها التوأم ماكس وإيمي (10 أعوام) من زوجها السابق المغني #مارك_أنطوني وكذلك ابنتا رودريغيز ناتاشا (13 عاماً) وإيلا (10 أعوام).


احتفلت لوبيز بعيدها مع نخب من الشمبانيا في منتجع "بيكرز باي" موثقةً اللحظة مع متابعيها الـ77.3 مليون عبر تطبيق "إنستاغرام" واللافت في الصورة كان جمالها الذي لا يفنى ومدى اهتمامها بجسدها من خلال المحافظة على نظام أكل صحي والتمارين الرياضية شبه اليومية. 


ونشرت أيضاً صورة تقطع فيها قالب الحلوى موجهةً رسالة تكمن فيها تفاصيل الحفلة والشكر لمحبيها، جاء فيها: "قد تصدّقوا أو لا تصدّقوا، لكنني استيقظت وتوجهت إلى احتفال عيد ميلادي الليلة الماضية. كان الحفل عبارة عن تجمع صغير مع الأطفال وبعض أفراد الأسرة وبعض الأصدقاء المقرّبين. امتلأ النهار والليل بالكثير من الضحك والدموع والرقص بالطبع. أردت التوجه إليكم لأنّ السّعادة غمرتني من قبل تدفق الحب وأمنيات عيد الميلاد التي بعثتموها لي أمس! تأثرت كثيراً، أنتم نعمة في حياتي".


وأكملت قائلة: " أشكر جميع من أرسل لي الصور والفيديوات والمعايدات. كم أنا محظوظة بمحبين ومتابعين رائعين وأوفياء. أريدكم أن تعرفوا أنني أقدّركم جميعاً، وأنا ممتنّة لكم إلى الأبد! آمل أن أتمكن دائما من الاستمرار في الترفيه والإلهام ومشاركة كل شيء أتعلمه معكم بكل الطرق الممكنة! بصراحة هذه أجمل هدية عيد ميلاد وهبني اياها الله! أحبكم إلى الأبد. جينيفر. إليكم بعض الصور من الحفل"!

كما عايدها حبيبها على طريقته ناشراً: "عندما كنا صغارا، كانت أعياد الميلاد رائعة لأنها كانت تتمحور حول الهدايا التي سنتلقاها. مضرب جديد، أحذية رقص، ربما CD جديد (نعم أنا عجوز!). كنت أول من شهد على التغير بالنسبة لجنيفر، وكيف وجدت الفرح في المشاركة مع الآخرين. بالنسبة للشخص الذي كان يبذل قصارى جهده 365 يومًا في السنة من أجل أطفالنا وعائلاتنا والعالم، أتمنى اليوم أن نمنحك كل السعادة التي تستحقها. أحبك كثيراً".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم