نيمار يلجأ إلى "البوكر" للابتعاد عن الضغوط

27 تموز 2018 | 10:38

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

نيمار (أ ب).

عقب تعرضه لسخرية كبيرة بسبب إدعاء السقوط خلال مشاركته في #كأس_العالم الأخيرة، أظهر #نيمار تفوقه في لعبة الورق، حيث حل سادساً بين 288 مشتركاً في مسابقة للبوكر في البرازيل.

وقال منظمون إن نيمار، الذي كان ضمن تشكيلة البرازيل التي خسرت أمام بلجيكا 1-2، في دور الثمانية لكأس العالم في روسيا الشهر الحالي، نجح في تحقيق أرباح كبيرة، عندما حول 7 آلاف ريال برازيلي (1877 دولاراً) شارك بها في المسابقة إلى 79440 ريالاً (21308 دولارات)، قبل إقصائه من المرحلة الأخيرة.

وقال مهاجم باريس سان جيرمان، البالغ 26 عاماً، قبل لحظات من انطلاق الجولة النهائية: "سعيد للغاية للمشاركة في هذه البطولة لأول مرة والوصول إلى النهائي مع لاعبين رائعين. هذه تجربة جديدة بالنسبة لي".

وتقدم نيمار للمشاركة في البطولة مع 5 من أصدقائه، الاثنين الماضي، وكان الوحيد الذي تأهل إلى منافسات اليوم الثاني.

وكان من المقرر أن تقام الجولة النهائية، التي تضم 9 لاعبين على طاولة واحدة، مساء الثلثاء، لكنها تأجلت إلى الاربعاء، بعد موافقة المتنافسين، من أجل السماح لمهاجم باريس سان جيرمان بحضور حفل زفاف أحد أصدقائه.

وعاد وشارك، الأربعاء، لكن بعد 4 ساعات تقريباً خرج من المنافسة.

وباتت لعبة البوكر في السنوات الأخيرة إحدى الوسائل التي يلجأ إليها لاعبو البرازيل، للاسترخاء والابتعاد عن ضغوط كرة القدم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard