5 أحذية صيفية لا غنى عنها فى خزانتك

30 تموز 2018 | 12:09

المصدر: "النهار"

تعتبر الأحذية من أكثر الأمور التى تظهر جمال الملابس والأطقم، وتحار الفتيات فى اختيار الأحذية المناسبة لكل زي، لهذا تقدم لنا مصممة الأزياء دميانا عادل 5 أنواع احذية لا بد أن تتوافر فى كل خزانة لموسم الصيف.

(جميع الأحذية متوافرة لدى موقع net a porter)

- الحذاء المفتوح من جانب واحد:

يتناسب الحذاء المصنوع من الجلد والمفتوح من الجانب، مع الملابس الرسمية والكلاسيك، ويعمل على إضافة لمسة أنيقة لمظهرك.اليك هذا الحذاء من مرسيديس كاستييو.

MERCEDES CASTILLO




- الصندل المفتوح:

يتناسب الصندل مع الملابس الكاجوال الصيفية، ويعتبر مريحاً للقدم، ويساعد على الحركة بشكل سهل. اليك هذا الصندل المفتوح بلون حيادي للمصمم ستيوارت وايزمن.

STUART WEITZMAN


- السنيكرز


GUCCI


تناسب الأحذية الرياضية بألوانها المختلفة كافة الملابس الكاجوال ليوم عمل طويل دون آلام فى القدم. اليك هذا السنيكرز من غوتشي.

- حذاء لامع 

يتناسب الحذاء اللامع باللون الذهبى المناسبات ويعتبر بديلا للكعب العالي الذي يبتعد عنه كثير من الفتيات أو طويلات القامة.اليك هذا الحذاء من السويد للمصممة صوفيا وبستير.

SOPHIA WEBSTER


- الحذاء المطبّع بالورد 

يليق الحذاء المنقوش بالورود على ألوان عديدة من الملابس ولا يقيدك في اختيار لون معين من الملابس. اليك هذا الحذاء البيض المطبع بزهور منمقة من غوتشي.

GUCCI





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard