الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما التسريحات المناسبة للقبعات التي نشاهدها على رؤوس النجمات؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما التسريحات المناسبة للقبعات التي نشاهدها على رؤوس النجمات؟
ما التسريحات المناسبة للقبعات التي نشاهدها على رؤوس النجمات؟
A+ A-

القبعة هي أكسسوار لامفر منه وخاصة في موسم الصيف ، اذا كنت تريدين التزيّن بها بطريقة مثالية ، ماعليك سوى اتباع نصائح مزيّني الشعر.

ماهي التسريحة التي تناسب القبعة العريضة الحواف أو Wide Brimmed Hat ؟

بحوافها المتموّجة، تمنح هذه القبعة طلّة بوهيميّة وفاتنة،  وعلينا أن نختار تسريحة تتناغم معها كتموجات جميلة للشعر. اذا كان شعرك طويلا أو متوسط الطول، استعملي الآلة التي تجعّد الشعر والتي تحوله الى تموّجات جميلة بكامله، ولكسر تلك التجعيدات الانكليزية مررّي أصابعك في شعرك من أجل خلق تموّجات طبيعيّة مثل النجمتين Vanessa Hudgens و Blake Lively . بامكانك أيضا تنفيذ جديلة من خلال وضع الشعر على جانب واحد وتجديله .

Amber Heard

Olivia Culpo

Salma Hayek

Cara Delevigne

ماهي التسريحة التي تناسب قبعة القش Straw ؟

لحماية شعرك ووجهك من أشعة الشمس وخاصة في بداية موسم الصيف ما عليك سوى اختيار قبعة القش، فهي الأكثر مثالية للذهاب الى الشاطيء ، هناك عدة موديلات كتسريحات Fedora التي تمنحك طلة عصرية على الشاطيء الرملي، وخاصة اذا اخترت القصّة المربعة والمتموّجة. وللحصول على هذه الطلّة رشي الرذاذ الذي يحتوي على ماء البحر على كامل الشعر والجأي الى تجعّيده بيديك. يمكنك ايضا اختيار ذيل الحصان المتروك بخفّة أو اعتماد ضفيرتين على الجانبين والتنفيذ يجب أن يكون عندما يكون الشعر مبلولا.

ماهي التسريحة المناسبة لقبعة بيبي Bibi ؟

لحفلة عرس أو عمادة تعتبر قبعة البيبي هي الأنسب لهاتين المناسبتين ، ولاتترددي في اختيار التسريحات التي تتبناها الدوقتان كايت ميدلتون وميغان ماركل في مناسباتهما الرسميّة ، فكايت مثلا تحب تسريحة الذيل النصفي والشينيون المنخفض على قبعة البيبي التي تعتمرها . ففي عرس شقيقتها بيبا وفي عمادة الأميرة شارلوت اختارت الدوقة كمبردج الشينون المنخفض والكبير الحجم ومؤخرا في عرس ميغان ماركل والأمير هاري اعتمدت الذيل النصفي المميّز واعتمرت قبعة بيبي مزخرفة بالزهور . أمّا دوقة ساسكس ميغان ماركل فهي تفضل أن تترك شعرها مفكوكا وموضوعا بشكل جانبي أو تسريحه على شكل شينيون منخفض عندما تعتمر البيبي.

Amal Alamuddin Clooney

Meghan Markle

ماهي التسريحة التي تناسب القبعة الاخبارية أو Newsboy cap ؟

انها العودة الكبيرة للقبعة الاخبارية التي تضفي لمسة لاتوصف على الطلّة ! لطالما شاهدناها على رأس Alessandra Ambrosio وBella Hadid ، وتوضع هذه القبعة بسهولة مهما كان طول الشعر . اذا كنت تحبيين ذيل الحصان المنخفض ما عليك سوى تمشيط شعرك وربطه بمطاط رفيع كي لايظهر للعيان ثم ضعي القبعة الاخباريّة مع خفضها قليلا باتجاه الذيل . أمّا اذا اعتمدت التسريحة المربعة ، مشّطي شعرك الى الخلف واطلسي شعرك كله بالبرنيق وعندما تضعين القبعة على رأسك ضعي أذنيك داخلها واتركي بعض الخصل تنسدل على وجهك لتمنحك لمسة التسعينات .

Penelope Cruz

Meghan markle

Bella Hadid


ماهي التسريحة التي تناسب قبعة البايسبول Baseball cap؟

قبعة البايسبول تعتبر كلاسيكية لأنها مثالية للقيام بالرياضة ولتحويل الطلّة المبتذلة الى طلّة مريحة مثل Nolwenn Leroy في مباراة رولان غاروس . يمكنك هذه القبعة أو الكاسكيت ان تبتعدي عن الشينيون المصفوف وتعتمدي شينيون كعكة العقدة العالية، وبامكانك أيضا ترك شعرك منسدلا أو سرّحيه على شكل ضفيرة بسيطة ومنخفضة،  يمكنك أيضا تنفيذ تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية وتعتبرتلك التسريحة كلاسيكية وسهلة التنفيذ وثابتة وخاصة اذا كنت تمارسين رياضة الجري.

Nolwenn Leroy


Anne Hathaway

Eliot Sumner

Emma Stone

Gigi Hadid


Jennifer Lawrence

Kaley Cuoco

Nicky Hilton

Rihanna

Rita Ora

Rosie Huntington

Sofia Vergara



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم