مَن هي أجمل فتاة في العالم لهذا العام؟ (صور)

27 تموز 2018 | 10:22

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

فتاة (تعبيرية).

وصفت فتاة #نيجيرية تبلغ من العمر خمس سنوات بأنها "الأجمل في العالم" بعد أن شارك صورها مصور في حسابه عبر "إنستاغرام"، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

J A R E @the_j3_sisters CHILDREN ARE A GIFT FROM HEAVEN. I’m pretty excited and elated about my new style of child portraiture . Before I thought of Photographing the @the_j3_sisters , I have had frivolous ideas of how I can make artsy portraits of kids And do away from the norm . The opportunity came and I had to take a bold step to express my ideas of how I want to take portraits of kids. I want to portray the interception between her childhood and adulthood so both stay timeless ! We continue to the next post TEAM Make up by Dammy of @iposhlooks Creative style direction @mofebamuyiwa Hair by @totalshopwigs Hair styled by @hairkarved Styled by @styledbyseun Assisted by @adebimpe_aj @ernest_chuxx @official_bigjosh #bmbstudio #bmbphotography #mofebamuyiwa #kids #kidsphotography #artsy #love #light #childphotographer #familyphotography

A post shared by BMBSTUDIO (@mofebamuyiwa) on


صور موفي بامويوا ثلاث صور مذهلة للطفلة جار ونشرها في حسابه عبر "إنستغرام" الأسبوع الماضي يعرض فيها التفاصيل البسيطة من جمال الطفلة الطبيعي كعينيها الكبيرتين وجلدها الناعم جداً، بالإضافة إلى وجهها الملائكي، معلّقاً: "نعم إنها إنسان، لكنها أيضًا ملاك! كان يمكن أن أجعلها تبتسم أو تضحك بصوت عالٍ، لكنني تركتها على طبيعتها لكي نرى من خلال عيونهم!"

Oh yes she’s human ! She’s also an angel ! “J A R E “ I want to portray the interception between her childhood and adulthood so both stay timeless ! I could have made her smile and make her laugh out loud but I put her in their natural moments for us to see through their eyes ! Posing them as adults ! Was my trick to create it a timeless portrait ! J A R E , when you clock 21 remember to do same pose and style TEAM Muse : @the_j3_sisters Make up by Dammy of @iposhlooks Creative style direction @mofebamuyiwa Hair by @totalshopwigs Hair styled by @hairkarved Styled by @styledbyseun Assisted by @adebimpe_aj @ernest_chuxx @official_bigjosh #bmbstudio #bmbphotography #mofebamuyiwa #kids #kidsphotography #artsy #love #light #childphotographer #familyphotography

A post shared by BMBSTUDIO (@mofebamuyiwa) on


سارع متابعوه إلى مدح صور الطفلة التي التقطها موفي لتنال الصورة الأولى 16 ألف إعجاب. كما تلقت الصورتان الأخريان الكثير من المديح من متابعيه الذين "سُحروا" بمظهر الطفلة التي لا يعرف إلا القليل عنها، لكن موفي كشف أنها ليست عارضة أزياء محترفة.


تعيش الطفلة مع شقيقيها جومي (7 أعوام)، وجوبا (10 أعوام) ويتشاركون حساباً خاصاً بهم في "اتستغرام" تحت اسم "The J3 Sisters".

Beautifully captured by @m12photography

A post shared by Joba, Jomiloju & Jare Ijalana (@the_j3_sisters) on


وفي كانون الأول، حازت آنا بافاجا (8 أعوام) #الروسية على هذا اللقب بعد نجاحها كعارضة ابتداءً من سن الثالثة. ظهرت في حملات الأزياء لعشرات الحملات في جميع أنحاء العالم بما فيها الصين، وصفحات أهم الصحف.

آنا بافاجا.

وفي وقت سابق من الشهر عينه، تصدرت أناستازيا كنيزيفا (6 أعوام) الروسية أيضا عناوين الصحف بعد أن أطلق عليها لقب "أجمل فتاة في العالم".

أناستازيا كنيزيفا.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard