الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مَن هي أجمل فتاة في العالم لهذا العام؟ (صور)

المصدر: "الديلي ميل"
مَن هي أجمل فتاة في العالم لهذا العام؟ (صور)
مَن هي أجمل فتاة في العالم لهذا العام؟ (صور)
A+ A-

وصفت فتاة #نيجيرية تبلغ من العمر خمس سنوات بأنها "الأجمل في العالم" بعد أن شارك صورها مصور في حسابه عبر "إنستاغرام"، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


صور موفي بامويوا ثلاث صور مذهلة للطفلة جار ونشرها في حسابه عبر "إنستغرام" الأسبوع الماضي يعرض فيها التفاصيل البسيطة من جمال الطفلة الطبيعي كعينيها الكبيرتين وجلدها الناعم جداً، بالإضافة إلى وجهها الملائكي، معلّقاً: "نعم إنها إنسان، لكنها أيضًا ملاك! كان يمكن أن أجعلها تبتسم أو تضحك بصوت عالٍ، لكنني تركتها على طبيعتها لكي نرى من خلال عيونهم!"


سارع متابعوه إلى مدح صور الطفلة التي التقطها موفي لتنال الصورة الأولى 16 ألف إعجاب. كما تلقت الصورتان الأخريان الكثير من المديح من متابعيه الذين "سُحروا" بمظهر الطفلة التي لا يعرف إلا القليل عنها، لكن موفي كشف أنها ليست عارضة أزياء محترفة.



تعيش الطفلة مع شقيقيها جومي (7 أعوام)، وجوبا (10 أعوام) ويتشاركون حساباً خاصاً بهم في "اتستغرام" تحت اسم "The J3 Sisters".



وفي كانون الأول، حازت آنا بافاجا (8 أعوام) #الروسية على هذا اللقب بعد نجاحها كعارضة ابتداءً من سن الثالثة. ظهرت في حملات الأزياء لعشرات الحملات في جميع أنحاء العالم بما فيها الصين، وصفحات أهم الصحف.

وفي وقت سابق من الشهر عينه، تصدرت أناستازيا كنيزيفا (6 أعوام) الروسية أيضا عناوين الصحف بعد أن أطلق عليها لقب "أجمل فتاة في العالم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم