الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

وائل كفوري: أصلّي كل حياتي للقديسة رفقا والفرح الدائم قليل (فيديو)

وائل كفوري: أصلّي كل حياتي للقديسة رفقا والفرح الدائم قليل (فيديو)
وائل كفوري: أصلّي كل حياتي للقديسة رفقا والفرح الدائم قليل (فيديو)
A+ A-

استفادت الزميلة كريستين حبيب من التحضيرات التي يجريها الفنان #وائل_كفوري لحفله في جامعة الكسليك، وأجرت دردشة لدقائق معدودة عبر "انغامي" مع صاحب أغنية "لو حبنا غلطة"ركّزت في مضمونها على ذكريات كفوري، الطالب في الجامعة قبل النجومية ميشال كفوري. 

كفوري وصف أيامه على مقاعد الدراسة بـ"أحلى أيام في حياتي"، مذكّراً بالفضل الكبير لعائلته والأكبر لخالته التي "وقفت بجانبي وساعدتني وساندتني". والصعوبة الأكبر بالنسبة له كانت متمثلة بالتنقلات من زحلة إلى بيروت: "كنا نأخذ أكثر من محطة في المطر في انتظار التاكسي. لم أكن أملك شيئاً". 



يكشف كفوري أنّ صورة "القديسة رفقا لطالما كانت إلى جانبي، أصلّي لها كل حياتي"، مؤكداً أنه لم يكن يملك شيئاً سوى الاصرار والطموح والاجتهاد والايمان "لو شو ما صار، كان لدي حلم أن أكون نجماً".

وشدد كفوري خلال المقابلة أنّ المال لا يمكن أن ينسيه الايام الصعبة، كاشفاً عن نيته متابعة الدراسة الجامعية لكن الوقت والانشغالات الكثيرة لم تسمح له بذلك. لم تدخل حبيب في التفاصيل الشخصية لكفوري وجلّ ما اعترف به أنه عاطفي كثيراً ومن الصعب ان يفرح بعد كل النجاحات التي وصل إليها: "أفرح بعملي ونجاحاتي وجمهوري والذي حققته، لكنّ الفرح الدائم قليل".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم