الاسير الى فاريا ... والخازن يعترض ...انتخابيا

24 كانون الثاني 2013 | 09:55

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار

بعدما ارجأها من السبت الماضي، يستعد إمام مسجد بلال بن رباح في عبرا الشيخ أحمد الأسير لتنظيم رحلةٍ ترفيهية اليوم الخميس لعدد من مناصريه من روّاد المسجد، إلى منطقة فاريا للتزلّج والترفيه عن النفس، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي .
وكان الأسير  الذي مارس السباحة والركوب على الدراجة اثناء اعتصامه السابق في صيدا، واتى بحلاق يحلق له شعره امام كاميرات الاعلام، حدد تاريخ السبت الماضي موعداً للرحلة مستمرا في استعراضاته التي تبقيه تحت الضوء الاعلامي،  لكن نصيحة وُجِّهَتْ له بأنّ هناك ضغطاً وكثافة ستكون في عطلة نهاية الأسبوع بتلك المنطقة، لذلك عمد إلى إرجاء الموعد للغد تزامناً مع المولد النبوي  وحُجِزَتْ الباصات وجهزت الترتيبات للقيام بهذه الرحلة الترفيهية. 

من جهة ثانية ، وفي اطار المزايدات الانتخابية في كسروان ، اصدر النائب السابق فريد هيكل الخازن بيانا اعتبر فيه ان قدوم الاسير مع ٥٠٠ من مرافقيه الى اعالي كسروان امر غير مرغوب به لدى الاهالي ، ودعاه الى صرف النظر عن الرحلة او تأجيلها.

ولم يمكن التأكد من عدد مرافقي الاسير في الرحلة اذا كانوا ٥٠ او ٥٠٠ كما قال الخازن.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard