الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ديمي لوفاتو فاقدةً الوعي... جرعة زائدة من الهيرويين

المصدر: "التيليغراف"
ديمي لوفاتو فاقدةً الوعي... جرعة زائدة من الهيرويين
ديمي لوفاتو فاقدةً الوعي... جرعة زائدة من الهيرويين
A+ A-
نُقلت نجمة البوب والممثلة الأميركية #ديمي_لوفاتو إلى المستشفى في لوس أنجلس بعد تناول جرعة زائدة من الهيرويين بعدما عثر عليها فاقدةً الوعي في منزلها في هوليوود هيلز، بحسب موقع "التيلغراف" البريطاني.
ولوفاتو، التي كانت صريحة بشأن صراعها مع تعاطي الكوكايين وإيذاء النفس، عولجت بمخدر النالوكسون الذي يستخدم في الحالات طارئة.

قال ممثل عن لوفاتو: "ديمي مستيقظة ومع أفراد عائلتها الذين يريدون التعبير عن الشكر للجميع على الحب والصلوات والدعم. بعض المعلومات التي تتداول غير صحيحة ويطلبون احترام خصوصيتهم فضلاً عن التكهن لأن صحتها هي الأهم في الوقت الحالي".
تجمعت طواقم الأخبار خارج منزل لوفاتو في هوليوود هيلز، حيث شوهدت مركبات الإسعاف تدخل وتغادر بعد ظهر أمس.

وبعد انتشار الخبر، أطلق محبو لوفاتو هاشتاغ "#PrayForDemi" على تويتر، مرسلين حبهم ودعمهم للنجمة في هذا الوقت الصعب، كما نشر العديد من زملائها المشاهير كلمات داعمة، أبرزهم #ميسي_إليوت و#أريانا_غراندي و#براد_بيزلي و#كيشا و#بيبي_ريكسها و#ميغان_ترينور و#مارين_موريس و#كيهلاني # كلين_باندت.
وكتبت #ليدي_غاغا في حسابها عبر "تويتر": "على الجميع أن يحضن ديمي لوفاتو بالحب. أنا سعيدة جداً بأنك على قيد الحياة، الحمد لله. إذا كنت حقاً أعرف وحوشي، فنحن جميعنا نتمنى لك الرحمة والسلام الداخلي، وأتمنّى لكِ أن تلمسي الحبّ الكبير الذي يبذله تجاهك الكثيرون، أنا أحبك". مرفقةً تغريدتها بهاشتاغ "#ImConfidentInDemi Demi".

كما غرّدت #إلين_دي_جينيريس: "أنا أحب ديمي لوفاتو كثيراً. مرورها بهذه المرحلة الصعبة يفطر قلبي. إنها نور في هذا العالم، وأنا أرسل حبي لها ولعائلتها".
تحدّثت لوفاتو سابقاً حول مشاكل صحتها العقلية. منذ عام 2010 ناقشت صراعها مع اضطراب الثنائي القطب، والإدمان، واضطرابات الأكل، وإيذاء الذات. وأصدرت في عام 2013 كتابًا بعنوان "Staying Strong: 365 Days a Year" أي "سأبقى قوية: 365 يوماً من السنة"، وفي عام 2017 أنتجت فيلمًا وثائقيًا عبر موقع "يوتيوب" عن حياتها ومهنتها، بعنوان "Demi Lovato: Simply Complicated" أي "ديمي لوفاتو: ببساطة معقدّة".

ويعتقد أن لوفاتو توقفت عن تعاطي المخدرات لمدة 6 سنوات، إلى أن كشفت أنها انتكست من جديد.
ومع ذلك، شوهدت مساء الاثنين وهي تحتفل بعيد ميلاد أحد الأصدقاء في وست هوليوود، ونشرت صورًا لها ولأصدقائها في حسابها عبر "إنستغرام" بدت فيها سعيدة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم