الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

برشلونة ينتصر على روما

المصدر: "أ ف ب"
برشلونة ينتصر على روما
برشلونة ينتصر على روما
A+ A-

أعلن #برشلونة الإسباني أنه توصل إلى اتفاق مع #بوردو الفرنسي بشأن تخلي الأخير عن جناحه البرازيلي #مالكوم، الذي سيوقع مع النادي الكاتالوني عقدا لمدة 5 أعوام مقابل 41 مليون أورو.

وقال برشلونة في موقعه الرسمي: "سيوقع اللاعب مع النادي للمواسم الخمسة المقبلة، حتى نهاية موسم 2022-2023".

وكشف برشلونة أن مالكوم سيخضع للفحص الطبي الروتيني، قبل أن ينضم الى الفريق في جولته الأميركية.

وكان من المفترض أن ينتقل مالكوم الى روما الإيطالي، لكن بوردو جمد الصفقة بعد تلقيه عرضاً من برشلونة، الذي تسبب بالغاء الاتفاق المبدئي بين الناديين الفرنسي والإيطالي.

ودق برشلونة باب بوردو مساء الاثنين بعد فشله في التعاقد مع البرازيلي الاخر ويليان جناح تشيلسي الانكليزي، ونجح النادي الكاتالوني في خطفه من أمام روما بعدما تفوق على عرض الـ38 مليون أورو، الذي تقدم به الأخير، وذلك بحسب وسائل الاعلام الإيطالية.

وانضم مالكوم (21 عاما) إلى بوردو في كانون الثاني 2016 قادماً من كورينثيانز البرازيلي بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي، ووصوله الى نهائي مونديال دون 20 عاما.

وأشاد برشلونة بمالكوم "الجريء، المهاجم السريع الذي يتمتع بقدرة التسديد من مسافة بعيدة. ينتظره مستقبل كبير"، مضيفاً "يتميز بسرعته الكبيرة وقدراته الفنية في التعامل مع الكرة بين قدمه". 

وأبرز: "الى جانب سرعته، يتمتع ايضا بقدراته الفنية الهائلة وتفاهمه الجيد مع زملائه، وهو أحد الجوانب الرئيسية لكرة القدم في برشلونة".

وأصبح مالكوم ثالث الوافدين الجدد الى برشلونة هذا الصيف بعد مواطنه لاعب الوسط ارثر (من غريميو) وقلب الدفاع الفرنسي كليمان لنغليه (من اشبيلية الإسباني).

وفي المقابل، ذهب في الاتجاه المعاكس اندريس إنييستا، الذي أنهى مغامرته التاريخية مع النادي الكاتالوني وانتقل الى فيسيل كوبي الياباني، والبرازيليان دوغلاس وباولينيو المنتقلان على سبيل الاعارة الى سيفاسبور التركي وغوانغجو ايفرغراند الصيني توالياً، وجيرار دولوفيو، الذي انتقل نهائيا الى واتفورد الإنكليزي بعد أن دافع عن الوان الأخير على سبيل الاعارة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم