أصالة تنعى مي سكاف وتهاجم الجاحدين: "يلعن كلّ قاسي وحقير وقليل أدب"

25 تموز 2018 | 10:51

المصدر: النهار وإنستغرام

أصالة.

نعت الفنانة أصالة نصري الراحلة مي سكاف، مرتين خلال 24 ساعة، فعندما علمت بوفاتها، نشرت صورة لها في حسابها عبر "إنستغرام"، وعلقت بالقول: "الله يرحمها ويصبّر قلب الّلي بيحبّوها وأهلها. الحرّة ماتت بسّ الحريّة ما بتموت مهما نزفت. مي سكاف حرّة".

ثم نشرت مقطع فيديو للفنانة الراحلة أرفقته بتعليق: "معقول القهر الّلي عاشته هالسّت الحرّة؟! معقول كمّ القسوة الّلي صارت بقلوب أهلنا وأصحابنا وجيراننا وحبايبنا؟! الحريّة مطلب طبيعي وإنساني وكلّنا لازم نتمسّك فيها".

وتابعت أصالة: "الحرّ الذي لا يبيع شرفه وكرامته ولا ينذلّ ويركع إلّا لله. ميّ سكاف تمثّل الشرف والكرامة والشموخ والله رحمها وخلص. راحت لعند الّلي خلقنا أحرار".

وسألت: "ما قصّة الجحود والوحشيّة لدى أولئك الذين كانوا لا يملكون غير المحبّة والطيبة والتعايش والتسامح. كلّ هذا راح؟! الله يلعن كلّ قاسي وحقير وقليل الأدب. ولدنا أحراراً كلّنا ونيّال الّلي مات وهو مؤمن أنّه حتّى محبّتنا لله بدها قلب حرّ. الإيمان حريّة والحبّ حريّة ونيّال ميّ الّلي ماتت حرّه. ولتعرفوا ميّ شو بتفرق عن غيرها قارنوها بغيرها. نحنا نعرف حتّى حالنا بالمقارنة. خلقتي حرّة ورح تبقي حرّة.. لأنّ الحرّ ما بيموت مي سكاف".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard