الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عبير نعمة ورودريغ سليمان معاً في "وينك"... رومنسيّة مليئة بالحنين

عبير نعمة ورودريغ سليمان معاً في "وينك"... رومنسيّة مليئة بالحنين
عبير نعمة ورودريغ سليمان معاً في "وينك"... رومنسيّة مليئة بالحنين
A+ A-

صدرت أغنية الفنّانة #عبير_نعمة "وينك" وهي أولى أعمالها مع شركة "Universal Music MENA" بعد توقيعها عقد إنتاج وتوزيع فنيّ مع الشركة.

الأغنية من كلمات الشاعر جرمانوس جرمانوس وألحان #مروان_خوري وتوزيع وتسجيل هادي شرارة وماسترينغ إيلي بربر، وهي أغنية رومنسيّة مليئة بالحنين الذي يطال كلّ إنسان، تمّ تصويرها بإدارة المخرج سمير سرياني على مدار يومين في بيروت، وقد سجّل الكليب إطلالة خاصّة للممثل #رودريغ_سليمان الذي يُشارك للمرّة الأولى في أغنية مُصوّرة. 

من جهتها، قالت عبير نعمة:"سعيدة جداً بهذا العمل خصوصاً أنّها الأغنية الأولى التي أصوّرها بعد العقد مع الشركة، تعاملت من خلالها مع أسماء كبيرة مثل الشاعر الكبير جرمانوس جرمانوس ومروان خوري وهادي شرارة، ونحن بصدد التحضير لألبوم كامل"، مضيفة: "كنت أنتظر بحماس كبير التعامل مع المُخرج الرائع سمير سرياني فأنا أقدّر أعماله كثيراً، هو مُخرج مُبدع وتربطني به صداقة قديمة. ولا شكّ أنّ مُشاركة النجم رودريغ سليمان كانت مُميّزة وإضافة كبيرة للعمل، فقد كان هناك انسجام واضح بيننا من أولى لحظات التصوير".

سليمان عبّر عن حماسته الكبيرة بالمُشاركة مع نعمة في هذا العمل، وقال:"لم يكن من الوارد أبداً أن أطلّ في أيّ عمل مُصوّر. لكن نعمة فنّانة مُميّزة وراقية جداً وأنا مُتابع لأعمالها، أضف أنّني عندما سمعت الأغنية تأثّرت وأدمعت عيناي، وأحببت المُعالجة لموضوع الكليب بالمشهديّة التي رسمها سرياني".

وعن فكرة العمل، قال سرياني إنّها بسيطة وحقيقيّة تنقل مواقف عدّة تجمع حالة حبيبين انطفأت شعلة الحبّ بينهما ليحلّ مكانها البرودة والروتين وعدم التجدّد. 


يُذكر أنّ نعمة تستعد لعدد من الحفلات والمهرجانات بإدارة شركة Ambiance Entertainment group.  



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم