5000 دولار لمن يدلي بمعلومات عن قاتل الطبيب السابق لبوش الأب

23 تموز 2018 | 19:57

المصدر: "باتش" و "سي أن أن"

  • "النهار"
  • المصدر: "باتش" و "سي أن أن"

الرئيس الأسبق جورج بوش الأب إلى جانب طبيب القلب مارك هوسكنيكت - "أ ب"

ذكر براين كيرك من موقع "باتش" الأميركيّ أنّ محقّقين من شرطة هيوستن نشروا رسماً تشبيهيّاً للرجل الذي قتل طبيب القلب البارز مارك هوسكنيكت 65 عاماً والذي عالج سابقاً الرئيس جورج بوش الأب. وتعرّض الطبيب لطلقات ناريّة عدّة حين كان راكباً درّاجته الهوائيّة في شارع "ماين" بالقرب من مرز تكساس الطبّيّ.

وأضاف الموقع أنّ قاتل الطبيب كان راكباً أيضاً درّاجة هوائيّة قبل أن يتخطى هوسكنيكت ثمّ يلتفت إلى الوراء ويطلق النار عليه. وصفت الشرطة القاتل بأنّه رجل نحيل أبيض أو هسباني ويبلغ من العمر 30 عاماً ويصل طوله إلى حوالي متراً و ثمانية وسبعين سنتيمتراً. وأُعلِن عن مكافأة قدرها 5000 دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدّي إلى توقيفه.

بحسب شبكة "سي أن أن" الأميركيّة، أصدر جيم ماكغراث، الناطق باسم الرئيس الأميركيّ الأسبق بوش الأب (94 عاماً) بياناً أشار فيه إلى أنّ الأخير أعرب عن حزنه الشديد لرحيل الطبيب مرسلاً تعازيه الحارّة إلى عائلته وأصدقائه وزملائه في مستشفى هيوستن ميثوديست في تكساس. ووصف بوش هوسكنيكت بأنّه "طبيب قلب ورائع ورجل طيّب" وأضاف: "سأكون دوماً ممتنّاً لعنايته الاستثنائيّة والعطوفة".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard