الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اربح تذكرتي سفر وإقامة مدة 3 ليالٍ على جزيرة ميكونوس!

اربح تذكرتي سفر وإقامة مدة 3 ليالٍ على جزيرة ميكونوس!
اربح تذكرتي سفر وإقامة مدة 3 ليالٍ على جزيرة ميكونوس!
A+ A-

احتفالاً بتدشين الرحلات الموسمية للخطوط الجوية القطرية مؤخراً إلى جزيرة ميكونوس في اليونان، أعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر ومجموعة فنادق ميكونيان كوليكشن إطلاق مسابقة مميزة يحصل الفائز بها على تذكرتي سفر (ذهاب وعودة) على الدرجة السياحية وإقامة لمدة ثلاث ليال في أحد فنادق ميكونيان كوليكشن.

ودشّنت الناقلة القطرية رحلات موسمية إلى وجهتها الثالثة في اليونان، جزيرة ميكونوس، في 30 أيار 2018 لتنضم هذه الجزيرة إلى شبكة الوجهات المتنامية للناقلة. وتشتهر ميكونوس بأنها إحدى الوجهات المفضلة لمحبي العطلات، وتوفّر لزوارها العديد من المناظر الطبيعية الخلّابة. وتقدم فنادق ميكونيان كوليكشن تجربة ضيافة لا تنسى لجميع الزوّار. 

على المشاركين تحميل صورهم المفضلة لجزيرة ميكونوس خلال الفترة من 22 أيار وحتى 2 آب 2018 على إنستغرام أو فايسبوك، وإضافة "تاغ" لـ@qatarairways و @myconiancollectionhotels، وإضافة أيضاً الوسم #MykonosTogether و #MyconianCollection. وسيحصل الفائز في هذه الحملة الترويجية على تذكرتي ذهاب وعودة على الدرجة السياحية من أي وجهة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية إلى ميكونوس، على أن يتم استخدام هاتين التذكرتين في شهر أيلول 2018.

بالإضافة إلى تذاكر السفر، سيحصل الفائزون المحظوظون بإقامة لمدة ثلاث ليال لشخصين في فنادق ميكونيان كوليكشن، حيث سيتمتعون بالمناظر المميزة للبحر الإيجي والشواطئ الرملية والمياه النقية والمنتجعات الفاخرة والمرافق الراقية والمطاعم والاستراحات ذات تصنيف الخمس نجوم.

وتشتمل قائمة الدول المؤهلة للمشاركة في العرض الترويجي كل من لبنان والأردن والكويت وسلطنة عمان وباكستان وأستراليا وقطر والهند وسريلانكا والصين وماليزيا.

تسيَر الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات اسبوعية الى مطار ميكونوس الدولي حتى 14 تشرين الأول 2018 ، على متن طائرة أيرباص A320 والتي تضم 12 مقعد على درجة رجال الأعمال و 132 مقعد على الدرجة السياحية.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية الحائزة على عدة جوائز عالمية، خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2018 على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل مقعد على درجة رجال أعمال وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة عبر مقر عملياتها ، مطار حمد الدولي، وأعلنت الناقلة الوطنية لدولة قطر في وقت سابق من العام الجاري إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: تالين في استونيا، فاليتا في مالطا، لنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم