الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ما تحدي "كيكي" الذي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي؟

ما تحدي "كيكي" الذي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي؟
ما تحدي "كيكي" الذي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي؟
A+ A-

بين الفينة والأخرى، يقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحديات غريبة وجنونية تجتاح "السوشل ميديا" بسرعة كبيرة وتنتشر بين المستخدمين، وهو الأمر الذي يدفع الغالبية لخوض التجربة كنوع من الفضول، أو رغبة في الشهرة.

ويعد تحدي "كيكي" المنتشر في الآونة الأخيرة أحدث هذه التحديات التي راجت بين نشطاء مواقع التواصل، وامتدت إلى المشاهير والنجوم، في محاولة جنونية لمحاكاتها.

ما التحدي؟

يقوم التحدي على فكرة النزول من السيارة أثناء حركتها في الشارع، والمشي بحركات راقصة إلى جانبها لملاحقتها أثناء السير، على أغنية محددة "Kiki do you love me"، ويصور سائق السيارة الفيديو.

كيف بدأ؟

بعدما نشر ممثل كوميدي يدعى "شيجي" مقطع فيديو في موقع الصور الشهير "إنستاغرام" أثناء رقصته على المقطع الذي يغني فيه المطرب "كيكي.. هل تحبيني؟"، وصل عدد متابعي الفيديو نحو ستة ملايين مشاهد، ومن ثم انتشر مقطع آخر لفتاة تدعى "كيكي" وهي ترقص على نفس الأغنية، وهو ما دفع الجميع إلى تقليدها في الدول الغربية والعربية.

أغنية التحدي

بالرغم من أن المشتركين في التحدي، حاولوا الخروج عن الأغنية النمطية وتشغيل أغنياتهم المفضلة دون تحديد، إلا أن أساس التحدي يقوم على أغنية "In my feelings" والتي يؤديها مغني الراب الكندي "درايك".

أشهر المشاركين به

لم يكن التحدي حكرًا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط، حيث حظي مشاهير العالم بفرصة خوض التجربة الجنونية ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع جماهيرهم.

وقد شارك النجم العالمي ويل سميث في التحدي، حيث نشر مقطع فيديو له أثناء تأديتها على "إنستاغرام" وتجاوزت المشاهدات الـ15 مليوناً.

خطورته

برزت خطورة التحدي في الساعات القليلة الماضية بصورة كبيرة، اذ من الممكن ان يصاب الشخص بالأذى أثناء رقصه على الأغنية جراء السيارات العابرة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم