الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: كاريوس يثير الجدل مجدداً... ليفربول يخسر أمام دورتموند

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: كاريوس يثير الجدل مجدداً... ليفربول يخسر أمام دورتموند
بالفيديو: كاريوس يثير الجدل مجدداً... ليفربول يخسر أمام دورتموند
A+ A-

قاد الدولي الأميركي كريستيان بوليسيتش فريقه #بوروسيا_دورتموند الألماني إلى فوزه الثاني في كأس الأبطال الدولية الودية، وجاء على حساب #ليفربول الإنكليزي 3-1، على ملعب "بانك أوف أميركا ستاديوم" في تشارلوت (كارولاينا الشمالية).

وكان بوليسيتش قريباً من تسجيل الثلاثية، لولا لم تصد تسديدته في الدقيقة 90+3، لتسقط الكرة أمام زميله الدانماركي ياكوب برون لارسن، الذي تابعها في الشباك الخالية، مؤكداً فوز فريقه، الذي تخلف في الدقيقة 25 بكرة رأسية للهولندي فيرجيل فان دايك.

وأثار الهدف الجدل مجدداً حول أداء حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس، الذي لم يحسن التعامل مع الكرة.


وحافظ ليفربول، الذي يشرف عليه مدرب دورتموند السابق يورغن كلوب، على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول من اللقاء، الذي خاضه بتشكيلة رديفة غاب عنها نجوم مثل المصري محمد صلاح والهولندي جورجينيو فينالدوم والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأجرى الفريقان تعديلات بالجملة بعد استراحة الشوطين، وكان بوليسيتش أحد بدلاء دورتموند، الذي أدرك بفضله التعادل في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، ثم انتظر الأميركي حتى الدقيقة 89 لوضع فريقه في المقدمة بعد تمريرة متقنة من مارسيل شميلتسر، قبل أن يلعب دوراً في هدف تأكيد الفوز الثاني لفريقه، بعد الذي حققه الجمعة الماضي على حساب مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي، بهدف ماريو غوتسه.

ويخوض دورتموند الأربعاء ضد بنفيكا البرتغالي مباراته الثالثة في كأس الأبطال، التي يشارك فيها 18 فريقاً، فيما يلعب ليفربول مباراته الثانية في اليوم ذاته ضد مواطنه مانشستر سيتي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم