الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

شاحن سامسونغ اللاسلكي الجديد يشحن جهازين في وقت واحد

المصدر: "ذا فيرج"
حمدي حجازي
A+ A-

أفادت تقارير أن شركة سامسونغ تُخَطِّط لطرح شاحن "اثنين في واحد" لهواتفها الذكية وساعتها المقبلة Galaxy Watch.

حيث سربت عبوة الشاحن اللاسلكي الثنائي قبل مؤتمر سامسونج الصحافي، الذي سيعُقد في مركز باركليز بمدينة نيويورك في التاسع من آب.

ووفق ما جاء في التقرير الذي نشره موقع "ذا فيرج" التقني، فإن عبوة شاحن Wireless Charger Duo تكشف عن قدرته على شحن جهازين ذكيين في وقت واحد، أو جهاز واحد وساعة غالاكسي، وكلا الموضعين يدعم الشحن اللاسلكي السريع.

ويقال إن جهاز Note 9 المرتقب ستكون إحدى مميزاته بطارية سعة 4000 ميللي/ أمبير في الساعة، وقد سجلت سامسونج شاحناً لاسلكياً جديداً يمكن أن يحسّن من إمكانات إعادة الشحن اللاسلكية السريعة التي توفرها هواتف جالاكسي الحديثة، ولكنه من غير الواضح بعد ما إذا كان الشاحن اللاسلكي الثنائي سيكون قادراً على شحن هذه السعة الكبيرة.

ويأتي جهاز Wireless Charger Duo في وقت تستمر فيه شركة آبل في العمل على جهاز الشاحن اللاسلكي AirPower، الذي أعلن عنه لأول مرة في حدث iPhone في أيلول الماضي.

وفي حين أن أجهزة الشحن ذات الاتجاهين شائعة نسبياً، فقد أعلنت أبل أن شاحن AirPower سيشحن ثلاثة أجهزة في الوقت نفسه، وقد واجهت الشركة سلسلة من العقبات التقنية خلال تطوير AirPower، مثل التأكد من أن الجهاز لا يسخن أكثر من اللازم ويعمل مع داراته المعقدة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم