الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مارسيل خليفة غاضب... ماذا حصل معه في تونس؟

مارسيل خليفة غاضب... ماذا حصل معه في تونس؟
مارسيل خليفة غاضب... ماذا حصل معه في تونس؟
A+ A-

اثار تصريح الفنان #مارسيل_خليفة خلال مؤتمره الصحافي في #تونس كثيراً من الانتقادات للمسؤولين، بسبب عدم الاهتمام بفنان بقيمته واعتبروا ان ما حصل اهانة له، فقال في المؤتمر : "لم أنل الاستحقاق العاطفي والمادي. وصلت الى المطار، ولم يهتم احد بي، ولم ينجز مسؤول لي الأوراق، ولا يوجد معي مرافق. ما ربحته هو 150 صورة مع الجمهور، وكانوا يقولون لي لماذا لا يفتحون لك قاعة الشرف؟".

وأضاف: "مش زعلان"، ولكن لم يهتم أحد به؟ وعندما أتى الى تونس تحدث مع وزير الثقافة التونسي، وهو زميل له وفنان، وأخبره ان الوضع الاقتصادي صعب، "فكيف يمكن ان تساعدنا. فقلت انا هنا، وهو يعرف اكثر مني ماذا افعل هنا وما هي عقودي".

واضاف انه انتظر في مطار قرطاج وصول حقيبته ساعة ونصف الساعة، ولكن لم يكن مستاء لأنه قضى الوقت مع الناس الذين ينتظرون وصول حقائبهم مثله. فيما حمّل وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين ادارة مهرجان قرطاج مسؤولية ما حصل في المطار، وليس وزارة الثقافة، وانه منذ ثلاثة أشهر عندما حضر خليفة الى تونس، استقبله في قاعة الشرف ووعد بعدم تكرار ما حصل.

من جهة اخرى، فاجأ خليفة الجمهور التونسي خلال حفله الخميس في مهرجان "الحمامات" بتقديم اغنية باللهجة التونسية للمرة الأولى بعنوان "غني لصباح جديد" من كلمات الشاعر التونسي آدم فتحي، وهي مهداة للشعب التونسي.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم