الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تسجيل سرّي "يورّط" ترامب: الـ"أف بي آي"... وفتاة الـ"بلاي بوي"

المصدر: "ا ف ب"
تسجيل سرّي "يورّط" ترامب: الـ"أف بي آي"... وفتاة الـ"بلاي بوي"
تسجيل سرّي "يورّط" ترامب: الـ"أف بي آي"... وفتاة الـ"بلاي بوي"
A+ A-

نقلت صحيفة "#نيويورك_تايمس"، في عددها الصادر اليوم، ان احد محامي الرئيس #دونالد_ترامب سجّل خلسة حديثا تطرق فيه الرجلان الى دفع مال لفتاة غلاف سابقة في مجلة "بلاي بوي"، اقام معها ترامب علاقة مفترضة.

واوضحت الصحيفة ان محققين من مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" ضبطوا التسجيل خلال دهم مكاتب #مايكل_كوهين، احد المقربين من الرئيس الاميركي.


وقالت ان الحوار بين الاثنين كان يدور حول فتاة الغلاف السابقة في مجلة "بلاي بوي" كارين ماك دوغال التي تؤكد انها اقامت علاقة "رومانسية دامت عشرة اشهر عامي 2006 و2007" مع ترامب الذي لم يكن دخل بعد عالم السياسة.

واكد محام آخر لترامب هو رودي جولياني، الرئيس السابق لبلدية مدينة نيويورك، وجود هذا التسجيل لصحيفة "نيويورك تايمس". الا ان جولياني اعلن انه في النهاية لم يتم دفع مال الى ماك دوغال.

والمعروف ان كوهين يخضع حاليا لتحقيق واسع من قبل الـ"اف بي آي" يمكن ان يؤدي الى ملاحقته قضائيا.
وكان هذا التحقيق جرى جزئيا بناء على طلب المدعي الخاص روبرت مولر الذي يحقق في احتمال وجود تواطوء بين فريق ترامب ومسؤولين روس خلال الحملة الانتخابية الرئاسية عام 2016. 

وسبق ان اعلن كوهين مرارا انه دفع 130 الف دولار الى ممثلة الافلام الاباحية ستورمي دانيالز في تشرين الثاني 2016 مقابل سكوتها عن اقامة علاقة جنسية مع ترامب عام 2006.

ومع انه معروف بولائه التام لترامب، فان كوهين كشف في النهاية ان هناك حدودا لهذا الولاء.
وقال في مقابلة مع شبكة "اي بي سي" مطلع تموز: "انا وفي لزوجتي وابنتي وابني، وسأبقى دائما كذلك" قبل ان يضيف: "اضع عائلتي وبلادي فوق كل اعتبار".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم