رسالة "عاطفية" من نائب لبناني إلى زين العمر... عناق وابتسامات و"الصورة بتحكي وحدا"

20 تموز 2018 | 18:01

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

زين العمر.

وجّه النائب زياد أسود رسالة مؤثّرة إلى الفنان زين العمر، قال له فيها: "ادخل البهجة الى القلوب بوجه بشوش وصادق فزينها واعطاها من قلبه وحبه، والعمر لمن يمضي العمر مع الناس بخلق رفيع وصدقية واحترام، اما زين العمر فهو كل هذا وكل طيبة وادمية وايمان بالله الحي... انت زينت صداقتنا". الرسالة جاءت على شكل تغريدة كتبها اسود في "تويتر"، مرفقاً إياها بصورة جمعت الرجلين.

من جهته، ردّ العمر بتغريدة جاء فيها: "الله يحميك نائبنا الحبيب لبنان بشوف حالو فيك يا شيخ الاوادم... صورتك تمثّل كل لبناني صوتلك بشرف مش بمصاري. نائب بصوت الناس الشرفاء عن جدارة. الله يوفقك ويرافقك بكل طريقك صوت الناس والحقيقة".

ولم يلبث أسود أن بادل الردّ بالرد، وكتب: "شكرا صديقي... الاودام مش قلال وانا مديون لكل قلب وصوت وطني، وانت صوت لبنان القوي".

وفي إطار متصل، نشر زين العمر صورة أخرى على هامش اللقاء الذي جمعه بأسود، وكتب تغريدة جاء فيها: "هيدا خي وهيدا جبل جنوبي من جزّين. هيدا نمر وهيدا زلمي والزلم قلال بهيدا الزمن... الصورة بتحكي وحدا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard