عارضة أزياء تثير ضجة بعد "سيلفي" مع والدها المتوفى

21 تموز 2018 | 11:03

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

تعرّضت عارضة أزياء في صربيا إلى انتقادات كثيرة بعد أن التقطت صورة "سلفي" مع والدها المتوفى على سرير المستشفى، ثم نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.  

ونشرت جيليكا ليوبيسيتش، التي تعرّف عن نفسها أيضًا على الإنترنت بالمغنية، الصورة على حساباتها على الإنترنت وعلّقت عليها "فلترقد بسلام". ومع ذلك، بعد مواجهة انتقادات حادة، حذفت حساباتها عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وتظهر في الصورة إلى جانب والدها محاولة إظهار حزنها على وفاته. وكتبت ليوبيسيتش تحت الصورة: "قاتلنا بقدر ما نستطيع لإبقائه على قيد الحياة، لكن الأمر ليس بإرادتنا. لا نقرر العمر الذي سنعيشه. غادرنا في الـ67 من العمر. أشكرك على كل شيء، وأنا ممتنة لكوني ابنتك، وكونك أبي. شكرًا لإرشادنا إلى الطريق الصحيح. ارقد بسلام، وستبقى دائمًا في قلوبنا".

وعلق أحد الأشخاص الذين رأوا الصورة على الانترنت قائلاً: "هذا ما باستطاعتها تقديمه لوالدها، لكن لديها الوقت والقوة الكافية لالتقاط الصور". وأضاف آخر: "فقط الأشخاص المرضى يفعلون ذلك. لا أستطيع أن أصدق ما أقرأ وأرى".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard