HTC تطلق أول هاتف "بلوك تشين" في العالم

23 تموز 2018 | 12:20

أطلقت شركة HTC التايوانية هاتفها الجديد HTC Exodus والذي يعد أول هاتف "بلوك تشين" في العالم، معلنة عن الحجز المبكر للهاتف بدءاً من الربع الثالث من العام الجاري.

وتقول HTC بأنها تعمل على ترجمة رؤيتها الرامية إلى توسيع منظومة "البلوك تشين" وذلك عبر الكشف عن أول هاتف ذكي في العالم مخصص لما يدعى بـ التطبيقات اللامركزية أو "Decentralized Applications" مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمان.

وأكدت الشركة أن هاتف Exodus مزود أيضاً بمحفظة العملات الرقمية من نوع "Cold Storage Wallet" والخاصة بحفظ العملات الرقمية كالـ "بيتكوين" دون الحاجة للإتصال بالشبكة.

عملة القطط الرقمية

وفي السياق ذاته، أعلنت HTC عن شراكة استثنائية مع Crypto kittens عملة القطط الرقمية الجديدة، والتي تمثل أولى الألعاب العاملة بتقنية "بلوك تشين"، لتوزيع اللعبة حصرياً على أجهزة مختارة من HTC بدءاً من جهاز U12 +.

وتصف HTC هذه الشراكة بأنها الانطلاقة الأولى لإنشاء متجر تطبيقات للألعاب المشرفة وغير القابلة للاستبدال.

وعلاوة على ما تقدم، أعلنت HTC أيضاً عن عقد شراكتين جديدتين لدفع عجلة التقدم في هذا المجال، الأولى مع شركة "أنيموكا" المعنية بتوزيع لعبة "كريبتو كيتيز"، والثانية مع "بيتمارك"، مشروع الملكية الرقمية القائم على التشفير.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard