بالصور- افتتاح مهرجان صيف رحبة 2018

20 تموز 2018 | 11:57

المصدر: "النهار"

افتتح رئيس اتحاد بلديات الجومة رئيس بلدية رحبة فادي بربر مهرجان صيف رحبة 2018، حيث اقيم احتفال حضره عدد من النواب والمسؤولين وفاعليات سياسية واجتماعية وروحية.   

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم القى بربر كلمة اعتبر فيها أنّ المناسبة "فسحة من الفرح واضفاء الأمل في النفوس عبر تنظيم المهرجانات، على أمل أن نرتقي بمنطقة الجومة وكل عكار الى مصاف المناطق السياحية"، مضيفاً "ندرك اننا نملك مقومات الجمال، لا بل أجمل المناطق البيئية والسياحية على الاطلاق، كما لا تنقصنا العزيمة والارادة، وانما الدعم الرسمي الغائب عن بلداتنا". 

بربر تحدث عن دور رحبة الجامعة لكل ابنائها، بدورها المركزيّ وبتفاعلها الإيجابيّ مع محيطها، وقال: "لذلك نظمنا مهرجان "صيف رحبة" لنعلن الفرح لغة جامعة لكلّ النّاس، ليقدّم الصورة الحقيقيّة لأبناء رحبة المضيافين والمحبين، وأراده المجلس البلديّ فرصة للتّلاقي، إذ أنّ هذا المجلس ومنذ توليه المسؤوليّة ما وفرّ فرصة إلا واستغلّها لتظهير صورة رحبة الحاضنة لتنوّعها وتمايز أبنائها".

وأكد بربر ان "الحضور الجامع اليوم، يؤكّد هذه الإرادة المشتركة عندنا جميعا، فلنمض قدما، يدا بيد، ولنحطّم كلّ الحواجز الوهميّة، وأقول وبثقة كبيرة أنّنا زلّلنا جزءا كبيرا منها. فكما نهتمّ بشقّ الطّرق، والبنى التّحتيّة، والنّظافة العامّة وغير ذلك، نجحنا في شق دروب التّواصل مع مختلف مكوّنات رحبة، والبلديّة تؤكّد انفتاحها على كلّ الأفكار والاقتراحات".

بعد ذلك قدمت فرقة هياكل بعلبك التراثية عروضها عى مدى ساعة متواصلة، ثم احيا الفنان فارس كرم سهرة غنائية. 

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard