الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

لحماية هويتك على الإنترنت: إليكم 3 خدمات VPN هي الأفضل من ناحية الأداء والأسعار

المصدر: "سي ان ان"
لحماية هويتك على الإنترنت: إليكم 3 خدمات VPN  هي الأفضل من ناحية الأداء والأسعار
لحماية هويتك على الإنترنت: إليكم 3 خدمات VPN هي الأفضل من ناحية الأداء والأسعار
A+ A-

لأن حماية هويتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، استعرض موقع CNN ثلاث شبكات VPN من شأنها تأمين الحماية لبياناتك ومعلوماتك على الإنترنت، ولكن بداية إليكم تعريف شبكة الـ VPN لمن لا يعرفها.

اختصار VPN يعني Virtual Private Network اي شبكة افتراضية خاصة. والسبب الأساسي لامتلاك VPN هو المساعدة في الدفاع ضد أي شخص على الإنترنت يحاول سرقة أو استثمار بياناتك.

تعمل شبكة VPN، بشكل أساسي، من طريق تثبيت نفق مشفر بينك وبين خادم بعيد تشغله الشبكة الظاهرية الخاصة. بعد ذلك، عندما تستخدم الإنترنت، يتم تشغيل أي حركة مرور خارجية عبر النفق بحيث تصبح بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك والمعلومات الشخصية الأخرى أكثر أمانًا، حتى لو استخدمت نقاط اتصال محلية ومصادر إنترنت أخرى يمكن اختراقها. أيضا، الشبكات الافتراضية الخاصة لديها القدرة على إخفاء عنوان الـ IP الخاص بك بحيث يتم حجب هويتك أكثر.

وبما أن شراء VPN يمكن أن يكون عملية مربكة، وبخاصة عندما تحاول اتخاذ قرار بشأن الصنع والطراز، فإليكم ثلاثة خيارات من الطراز الأول تتسم بأسعار معقولة ويمكن الاعتماد عليها، مع الإشارة هنا الى ان هذه الخدمة قد تكون ممنوعة في بعض البلدان.

VPN Unlimited

يوفر الإشتراك في VPN unlimited اشتراكاً لمدى الحياة وحماية VPN الأساسية لجميع أفراد العائلة. هذه الشبكة متوافقة مع ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد، وتسمح لك بالعمل بشكل متزامن وآمن على شبكة Wi-Fi عامة، دون الحاجة إلى القلق.

إنها شبكة فعّالة للغاية، وتسمح لكل عضو بالاتصال عبر الإنترنت، وتصفح الويب، وحتى إجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت بطريقة آمنة.

حاز هذا المنتج لقب "أفضل VPN لـ PC Mag" في العام 2017 ، وحصل على جائزة Editor's Pick من Software Informer لعام 2017. تكلف خدمة الحماية هذه أقل من 56 دولاراً - وهو ثمن صغير يمكنك دفعه مقابل حماية بياناتك المالية الثمينة وهويتك.

VPNSecure

خيار آخر رائع ، يتم تسويق الإشتراك VPNSecure لمدى الحياة كوسيلة "لفتح الخصوصية على الانترنت الحقيقي". كيف ذلك؟ بشكل أساسي، يحافظ VPNSecure على الأمان عند تصفحك الإنترنت باستخدام الإتصال العام. في حين أن منتجات VPN الأخرى لديها القدرة على الاحتفاظ بسجلات على نشاط المتصفح الخاص بك ، يعدك VPNSecure بأنك ستتصفح الويب تمامًا دون أن يتم اكتشافه. هذا لأن VPNSecure "يضمن عدم تسجيل اي شيء "، بمعنى أن حركات التصفح الخاصة بك ستبقى مخفية.

يمكن الإشتراك بهذه الخدمة مقابل 20 دولارًا فقط، وهذا سعر رخيص جداً مقابل العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى في السوق.

NordVPN

ما يميز هذه الشبكة عن غيرها هو أنه عند تصفح الإنترنت عبر الأنفاق الخاصة لـ NordVPN، فإن جميع البيانات تكون مشفرة (تشفير 2048 بت من نوع SSL مزدوج البيانات). ولا تسجل أي سجل أثناء العمل عبر الإنترنت، مما يزيل اي اسباب أخرى للتوتر.

تتضمن بعض ميزات هذه الشبكة الإنترنت الآمن على نقاط اتصال Wi-Fi العامة والشبكات الخلوية، والقدرة على الحفاظ على قيود مجهولة الهوية، بالإضافة الى الوصول عبر الإنترنت في أي مكان - مع 3521 موقع خادم عالمي في 61 دولة مختلفة.

سعر هذه الخطة لمدة سنتين يبلغ 69 دولاراً وهو أكثر قليلاً من اسعار الإشتراك في باقي الشبكات، ولكن راحة البال التي يقدمها يستحق كل هذا العناء.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم