حقيقة حمل سارة سلامة... وتعرّضها لانتقادات

20 تموز 2018 | 10:30

المصدر: "إنستغرام"

سارة.

عادت الفنانة المصرية الشابة سارة سلامة لإثارة الجدل بعدما أعادت نشر  صورة لها، كانت سبباً في توجيه الكثير من الانتقادات إليها قبل نحو عامين.

الصورة تبدو فيها سارة حاملاً، وعلّقت عليها بالقول: "مساء الخير" وذلك في حسابها عبر  "إنستغرام"، تاركة التعليقات لجمهورها، فيبدي بعضهم اندهاشه من الحمل لعدم إعلان الفنانة الشابة عن زواجها، ويتساءل آخرون عن ماهية هذا الحمل.

وكانت المفاجأة أن بعض جمهورها أكد في تعليقه أن الصورة قديمة.

ما قاله الجمهور عن الصورة وأنها قديمة، كان صحيحاً، حسبما جاء في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاء فيها أن سارة نشرت هذه الصورة قبل عامين، وهي خاصة بجلسة تصوير لإحدى المجلات الفنية، حيث كانت هذه الجلسة في آذار وقبل عيد الأم، حيث وافقت على فكرة أن تظهر حاملاً في إشارة إلى الأمومة التي يحتفى بها في مثل هذا الشهر من كل عام.

سلامة تعرّضت لوابل من الانتقادات أيضاً في تعليقات الجمهور، حيث اتهمها البعض بمحاولة إثارة الجدل، خصوصاً أن هذه الصورة لم تلق الترحيب بها بل كانت محل استياء الجميع وقتها.




حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard