كيم كارداشيان تجني مليون دولار في الدقيقة!

19 تموز 2018 | 15:58

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

كيم كارداشيان.

كسبت نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان (37 عاماً) 5 ملايين دولار في 5 دقائق فقط، عندما أطلقت مجموعتها الجديدة من العطور يوم الثلثاء، وفق موقع "الدايلي ميل" البريطاني.
ولعل الجزء الأكثر إثارة للإعجاب هو أنّ كارداشيان لم تنفق دولاراً واحداً على الإعلانات لترويج منتجاتها، بل تسلّحت بقوّة مواقع التواصل الاجتماعي.
وإلى جانب ترويج عطورها بنفسها، أهدتها أيضاً لزملائها المشاهير بما في ذلك درو باريمور وأخواتها اللواتي نشرن الهدايا في حساباتهن الخاصة عبر "إنستغرام" وتطبيقات أخرى.
وتتضمن عطور كارداشيان الجديدة مجموعة من 3 زجاجات على شكل الرموز التعبيرية. وازدادت كمية إنتاج العطور لتلبية الطلبات، ثمّ بيعت كل واحدة منها بسعر 45 دولارًا. وأمس، رفعت شركة "Vibes Media" دعوى قضائية ضد كارداشيان، زاعمةً أنّها سرقت شعار الشركة لتصميم إحدى الزجاجات.
هذه ليست المرة الأولى التي تجني فيها كارداشيان مبلغًا هائلاً من المال في غضون دقائق، حيث حقق لها إطلاق عطورها في العام الماضي 14 مليون دولار.

عطر كارداشيان وشعار شركة "Vibes Media".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard