الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عرض أزياء لملابس سباحة مصنوعة من دون قماش... شرائط لاصقة ملونة تغطي الجسد!

المصدر: "ميرور"
عرض أزياء لملابس سباحة مصنوعة من دون قماش... شرائط لاصقة ملونة تغطي الجسد!
عرض أزياء لملابس سباحة مصنوعة من دون قماش... شرائط لاصقة ملونة تغطي الجسد!
A+ A-

يقول المثل "خير الكلام ما قل ودل"، إلّا أنّ هذا المثل لا ينطبق على الملابس. لكنّ أحد مصممي الأزياء قرّر اعتماد هذا القول وتطبيقه على الملابس فصمّم ملابس سباحة بأقلّ قماش ممكن، أو حتى من دون قماش.  

نظّم المصمّم جويل ألفاريز عرض أزياء في مهرجان "أسبوع ميامي للسباحة" ( Miami Swim Week) وعرض خلاله ملابس البيكيني المبتكرة المصنوعة من الشريط اللاصق.، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. 

وكشف جويل المصمّم والمصوّر في موقعه بالانترنت أنّه بدأ مشروعه عام 2008 بعد أن طلبت منه عارضة أزياء جلسة تصويرية وهي مغطاة بالشرائط اللاصقة السوداء. وبحسب ما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، بدأ جويل بعد ذلك التقاط صور نادلات مغطاة بالشريط اللاصق، قبل الانتقال إلى دمج مجموعة متنوعة من الأشرطة في تصاميم مختلفة. باع أعماله في الملاهي الليلية في ميامي، ثم توسّع دوليًا إلى إيبيزا وفرنسا والنرويج وكندا.

وبعد تصويره لملكة جمال بورتوريكو السابقة وتحميلها الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، انتشر بسرعة هائلة، وحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة وأكثر من 50 ألف مشاركة. ويتابع جويل اليوم ما يقارب 70 ألف متابع في حسابه الخاص بإنستغرام، وتستفسر العديد من النساء حول هذه الصيحة الغريبة.  

وبالنسبة لعرض الأزياء الأخير لملابس السباحة بالشريط اللاصق، من الواضح أنّ الشرائط موضوعة بشكل استراتيجي، ولم يستخدم فيها المصمم أي قطعة قماش لتغطية المناطق الحساسة. وقد صنّع ملابس سباحة بأشكال عدّة وألوان مختلفة.

ويذكر أنّ هذه الشرائط اللاصقة تباع بحوالى 49 دولاراً.  



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم