الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سامسونغ قد تطرح هاتفاً قابلاً للطي العام المقبل

المصدر: "ذا فيرج"
حمدي حجازي
A+ A-

كشف موقع ذا فيرج التقني عن هاتف جديد ربما تقوم شركة سامسونج الكورية بطرحه العام المقبل سيكون غير قابل للمنافسة بلا شك.

وحسبما كشفت التسريبات فإن الهاتف المنتظر سيحتوي على شاشة بحجم 7 بوصات يمكن طيها إلى نصفين لتتحول إلى شكل محفظة، كما سيحتوي الجزء الخارجي من الجهاز على شاشة أيضاً.

وبسبب شاشتي العرض، سيتعين على الشركة تصميم بطارية أكبر، وهذا أمر مثير للقلق بسبب مشاكل بطارية Galaxy Note 7 السابقة التي كانت تنفجر في كثير من الأحيان.

ولا يعد مفهوم الهاتف القابل للطي بمثابة أمر جديد لشركة سامسونج، فقد صدرت تقارير عن ذلك الأمر منذ سنوات ولكن لم يتم إصداره بشكل رسمي حتى الآن.

وفي شهر نيسان من العام 2017، قال Kim Tae-Woong المهندس الرئيسي لـ Samsung Display إن الشركة ستركز على الشاشات الخالية من الحواف أولا، ثم ستصب تركيزها على الشاشات القابلة للطي.

 ولقد طرحت شركة سامسونج بالفعل هواتف عدّة تحتوي على حواف رفيعة وإن لم تكن خالية تماماً من الحواف، وفي ذلك الوقت، كشفت سامسونج أنه من المرجّح أن تطلق هاتفاً قابلاً للطي في العام 2019.

وقد طرحت شركات أخرى مثل ZTE هواتف قابلة للطي أيضاً، حيث تم إصدار هاتف Axon M في الولايات المتحدة والذي ضم شاشتي عرض غير متسمة بالمرونة، وكانت الفكرة هي أن يتمكن المستخدمون من مشاهدة الأفلام بأكمل الشاشة أو القيام بمهام متعددة بسهولة.

ومن المنتظر أن يبلغ سعر هاتف سامسونج الجديد 1500 دولار.

https://www.theverge.com/circuitbreaker/2018/7/18/17585776/samsung-foldable-phone-release-date-bend-displays


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم