زيّني وجهك بالنمش كالنجمات(فيديو وصور)

24 تموز 2018 | 17:58

المصدر: النهار

شك أنّ النمش على الوجه يشكل سحرا لايمكن انكاره ! العديد من النجمات مثل ميغان ماركل لم يتوقفن فقط عن اخفائه بل أظهرنه فمنحهنّ مظهرا حسنا .واذا كنت من اللواتي ليس لديهنّ نمشا بامكانك اللجوء دائما الى الخدعة .

علّمي النمش بالقلم

اذا كنت تريدين نمشا شبيها بنمش ميغان ماركل احصلي على قلما مخصصا لذلك' فهناك العديد من الماركات التي تقدم لك أقلاما رفيعة بمختلف الألوان الداكنة المتدرّجة التي تليق بلون بشرتك، فتلك الأقلام التي تدوم لوقت طويل تفسح لك المجال لرسم النمش منذ الصباح وحتى المساء مما كانت أنشطتك خلال النهار. يمكنك أيضا الاستعانة بقلم الحواجب لرسم النمش وبذلك يتناغم النمش مع لون حاجبيك. احرصي على بري القلم جيّدا لكي يصبح شديد الرفع قبل تنفيذ رسم النقط الصغيرة ثمّ ظلّليهم بدقة بواسطة اسفنجة صغيرة من الفون دو تان .

استعملي سائل برونزي اللون Autobronzant للحصول على النمش.

اذا كنت لا تحبين استعمال الأوشام شبه الدائمة لرسم النمش وتتمنين في نفس الوقت أن يدوم النمش أكثر من يوم واحد اختاري السائل البرونزي اللون Autobronzant . فتلك الطريقة تساعدك على الحفاظ على النمش لمدة تتخطى الأسبوع من دون أن تضطري لرسمهم كل صباح.

للحصول على نتيجة رائعة ما عليك سوى اختيار السائل البرونزي الأغمق قليلا من لون بشرتك وهذا يمنحك نتيجة طبيعيّة، وبفرشاة رفيعة ضعي قطرات صغيرة من السائل البرونزي على الأنف والخدود. بعد بضعة ساعات النمش الصغير يبرز ويصمد لأيام عديدة.

احصلي على النمش من خلال اللصقات التجميلية Patches

النمش أصبح من الأصول الجمالية لدرجة أن العديد من دور مستحضرات التجميل اخترعت اللصقات التجميلية الخاصة بالنمش والتي توضع على الوجه لتمنحها مظهر النمش الحقيقي . وهو يصمد 48 ساعة اذا تفاديت استعمال سائل تنظيف الوجه على المناطق التي وضع فيها النمش . يمكنك أن تحصلي من خلال ذلك اللصوق على نمش شبيه بنمش النجمة الأميركية Julianne Moore الذي يتميّز بالنعومة وبفارق الألوان. هذه اللصقات تجنبك اللدغات الاحتمالية للقلم. ولتطبيق ارشادات اللصقات ماعليك سوى وضعها على الوجنتين والأنف وتبليلها بالقليل من الماء الفاتر، اذا اردت أن يكون النمش مميّزا لسهرة مهمة تريدين حضورها اختاري النمش الملوّن ، أما اذا كنت تريدين نزع اللصقات فما عليك سوى استعمال قطنة منقوعة بالحليب المخصص لازالة الماكياج .

هل تريدين الحصول على ماكياج شبه دائم للحصول على النمش

اذا كنت تريدين نمشا يستمر لسنوات عليك الاستعلام عن اختصاصي ومحترف في معهد تجميل لينفّذ لك نمشك الزائف. فجلسة وشم شبه دائمة تستمر ما يقارب ساعة لتنفيذها وبعدها من الممكن أن يبدو النمش على شكل حبوب صغيرة سرعان ما تختفي بعد بضعة ساعات. مع مرور بضعة اشهر يفتح لون النمش الزائف قليلا الى أن يصبح طبيعيا مما يعكس مظهر نمش حقيقي.

اعلمي ان الوشم التجميلي يستمر لمدة ثلاث سنوات، عليك أن تكوني متأكدة من اختيار تلك الطريقة.




















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard