الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الإعتداء بالضرب المبرح على طبيب في "اوتيل ديو" والنقابة تستنكر

المصدر: "الوكالة الوطنية الاعلام"
الإعتداء بالضرب المبرح على طبيب في "اوتيل ديو" والنقابة تستنكر
الإعتداء بالضرب المبرح على طبيب في "اوتيل ديو" والنقابة تستنكر
A+ A-

إستنكر نقيب الاطباء في بيروت البروفسور ريمون الصايغ "الاعتداء الذي تعرض له رئيس قسم الطوارىء في مستشفى اوتيل ديو الدكتور شادي صباغ".


وقال في بيان: "مجددا تمتد اليد الى الجسم الطبي ككل، من خلال ما تعرض له الدكتور صباغ من ضرب مبرح ووحشي من قبل شاب كان يرافق والده الى الطوارئ، دون اي سبب او مبرر، في حين كان صباغ يقوم بكل واجباته المهنية والانسانية وهذا الاعتداء ادى الى اصابة الدكتور صباغ بإصابات بليغة وكسور في الوجه والصدر والاذن والركبة، وحدد الطبيب الشرعي فترة شهر للتوقف عن العمل". 

تجدر الاشارة الى ان المعتدي موقوف امام النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، وقد طلب نقيب الاطباء من "الهيئات الامنية والقضائية اتخاذ التدابير القانونية الرادعة بحق المعتدي وكل من يظهره التحقيق وانزال اشد العقوبات، منعا لتكرار تلك الامور البربرية التي كثرت جدا في الآونة الاخيرة".


وأعلن الصايغ تضامنه مع الاعتصام الذي ينفذه الاطباء في "اوتيل ديو" قبل ظهر الغد ما بين التاسعة والحادية عشرة، داعيا الاطباء كافة الى "التضامن ايضا اما من خلال الحضور الى المستشفى المذكور او في مستشفياتهم". 


وختم مشددا على ان "النقابة لن تبقى مكتوفة الايدي ازاء هذا الواقع صونا للحق والعدالة وحفاظا على كرامة وصحة المؤتمنين على حياة الناس". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم