لم تختار زوجات السياسيين الوان الباستيل؟

19 تموز 2018 | 13:53

المصدر: "انستغرام"

مما لا شك فيه أن الوان الباستيل هي حيادية وتليق بالمناسبات الرسمية بدليل أنها ألوان  الملكة اليزابيث الثانية المفضلة وقد رأينا الملكة رانيا زوجة الملك الأردني عبد الله تكثر من ارتدائها، إضافة إلى ميدانيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب. ويقول المصمم شارل دافيد ان الباستيل لون يليق بكل انواع البشرة وهو متوافر بعدة درجات من الرمادي إلى الأزرق والزهري والاخضر وهو لون وصيفات الشرف السائد  في حفلات الأعراس وغالبا ما ترتديه العائلة البريطانية المالكة ونعني بالتحديد، كل من ودقة ساسيكس ميغان ماركل وكايت ميدلتون دوقة كامبردج. فمهما اختلفت هوية المصمم نرى أن زوجات السياسيين والأمراء يعتمدنه.\

وقد ارتدت مؤخرا كايت ميدلتون الأصفر الباستيل من تصميم جاي مندل في محاولة للخروج عن الباستيل البارد الذي يوحي بالقساوة وتبعتها ميغان ماركل أثناء حضورها معرضا لنيلسون منديلا فارتدت ميغان لدار كندية هي "هاوس اوف نوني" زيا بلون الأصفر الباستيل. اما ميلانيا ترامب فاختارت لمرافقة زوجها للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زيا بلون الباستيل الأصفر من غوتشي وهو كناية عن فستان معطف وكسرت برودة اللون بحزام مع مشبك على شكل فراشة أضفت رقة على إطلالتها، وحملت رسالة امل وتفاؤل لمحبي الثنائي الرئاسي في هذه الظروف الدقيقة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard