بالفيديو - تحدّي Kiki خطير جداً

18 تموز 2018 | 14:53

المصدر: "الدايلي ميل"، "إنستغرام"

  • المصدر: "الدايلي ميل"، "إنستغرام"

لقطات من تحدي kiki.

أصدر المغني الكندي درايك ألبومه بداية الشهر الحالي، وفيه أغنية "In My Feelings" التي وبسبب الكوميدي ونجم السوشيل ميديا Shiggy دخلت الترند العالمي بسبب الحركات العفوية الراقصة التي قدّمها الأخير في فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام" الذي يضم 1.5 مليون متابع وكان سبباً في انطلاق تحدٍ عُرف بـ"Kiki Challenge" أو "In My Feelings Challenge" أو "Shiggy Challenge".

ويل سميث وكيارا وأوديل بيكهام جونيور وعدد آخر من الشخصيات المشهورة شاركوا في هذا التحدي أيضاً من خلال مقاطع فيديو نشروها. موقع "الدايلي ميل" البريطاني تناول هذا التفاعل العالمي بجانب متعلق بالسلامة العامة ووصفه بالخطير، مشيراً إلى أنّ هذا التحدي لا يشبه تحدي دلو الثلج وهي حملة تهدف إلى نشر الوعي حول مرض التصلب العضلي الجانبي وجمع التبرعات لمكافحته. وفسّر أنّ خطورة التحدي تكمن ومن خلال معظم الفيديوات التي ظهر فيها المتفاعلون يؤدّون الحركات الراقصة بينما تسير السيارة بجانب المارة التي يقودها سائق يتولّى تصويرهم من خلال الباب الأمامي الذي كان مفتوحاً ، فيما ظهر آخر يؤدي الحركة على متن دراجته النارية، والفيديو الأخطر أرادت إحدى الفتيات توثيق التحدي بنفسها، فسقطت أرضاً وهي تحاول الخروج من السيارة فيما كانت تسير.

ولفت الموقع إلى أنّ التحدي في حد ذاته لم يصدر من درايك ولا أي من تلك الحركات الراقصة في فيديو كليب الأغنية.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard