الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بعد فيديو "سقوطه تحت المسرح"... جو رعد: والدتي انهارت

المصدر: "النهار"
بعد فيديو "سقوطه تحت المسرح"... جو رعد: والدتي انهارت
بعد فيديو "سقوطه تحت المسرح"... جو رعد: والدتي انهارت
A+ A-

شغل مساء أمس مقطع فيديو لسقوط مغنٍ على المسرح أشيع عن أنه جو رعد، ليتم التدوال بالمقطع في مواقع التواصل الاجتماعي على أنه رعد.

رعد أكّد لـ"النهار" أنّه استيقظ صباحاً على الخبر، نافياً أنه الشخص الذي ظهر في الفيديو. وأوضح أنه حتى مساء أمس كان منهمكاً بتدريبات الرقص الخاصة بحفل كبير يحضّر له، مضيفاً أنه أنهى تدريباته التاسعة والنصف مساء وخلد إلى النوم باكراً لأنه كان يشعر بالتعب، ليستيقظ متفاجئاً بالفيديو المتداول الذي نسب إليه.

وكشف رعد أنّ والدته في البداية أصيبت بالانهيار  وقال: "والدتي بعد مشاهدة الفيديو اصيبت بالانهيار وكانت تتصل بي ولكنني لم أرد لاني كنت نائماً". وتابع: "أزعجني الفيديو وفي الوقت نفسه أسعدني لأنني لم أكن أتوقّع هذا الكم الهائل من حب الناس والمعجبين في الخليج العربي والدول الغربية الذين قلقوا عليّ، مشيراً إلى أنّ الفنانة الاماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري والسيدة ماجدة الرومي والفنانة هيفا وهبي اتصلوا بي مطمئنين.

وعن اتهامه بأنه وراء نشر الفيديو والترويج على أنه هو من سقط تحت خشبة المسرح ردّ قائلاً: "انا مثلي مثلكم ما معي خبر "، متسائلاً: "كيف يعني انا الشخص الموجود بالفيديو؟ أنصح مني ولديه شعر وانا شعري قصير، كيف هيك؟"، معتبراً أنّ الجمهور يحبّ التشويق: "الناس لا تتحدث عن الألبوم أو أنني اغني في شكل جيد ولكن خبر "أكشن" يتداولونه ويتحدثون عنه".

وعاد ونشر لاحقاً مقطع فيديو في حسابه عبر "إنستغرام".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlXli4_lB0P/?taken-by=joeraad]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم