أرنولد شوارزنيغر يشبّه ترامب بـ"المعكرونة المسلوقة"

18 تموز 2018 | 13:22

المصدر: "الإنديبندنت"

  • المصدر: "الإنديبندنت"

ترامب وبوتين. (أ.ب).

انتقد #أرنولد_شوارزنيغر بشدة الرئيس دونالد #ترامب بعد مؤتمره الصحافي مع نظيره الروسي #فلاديمير_بوتين في هلسنكي، واصفاً الرئيس الأميركي بأنه "ضعيف" و"معجب صغير"، بحسب موقع "الإنديبندنت" البريطاني.

ترامب وشوارزنيغر.

وقال شوارزنيغر في شريط فيديو نشره في حسابه عبر "إنستغرام": "الرئيس ترامب، لقد رأيت مؤتمرك الصحافي مع الرئيس بوتين، وكان محرجاً. وقفت أمامه تماماً معجباً صغيراً وأشبه بالمعكرونة المسلوقة، أي واهن".
وتساءل حاكم ولاية كاليفورنيا السابق بسخرية عمّا إذا كان ترامب سيطلب من الرئيس الروسي "توقيعه" أو "سِلفي".

President Trump, remember, America first.

A post shared by Arnold Schwarzenegger (@schwarzenegger) on


ومن المؤكد أن شوارزنيغر ليس الوحيد الذي انتقد ترامب، فقد واجه الأخير ردة فعل عنيفة في أعقاب المؤتمر الصحافي المشترك، من السياسيين والبلدان الحلفاء والدول وزملائه الجمهوريين.
ووصف السيناتور جون ماكين المؤتمر بأنه "أحد أكثر العروض المخزية لرئيس أميركي".

ترامب وبوتين. (أ.ب).

وقال السيناتور الجمهوري عن ولاية أريزونا إن: "الأضرار التي لحقت بسذاجة ترامب ونفوره ومكافأته الخاطئة وتعاطفه مع الحكّام المستبدين أمر يصعب حسابه. لكن من الواضح أن القمة في هلسنكي كانت خطأً مأسوياً".
انتقاد شوارزنيغر لترامب كان صريحاً منذ حملته الرئاسية لا سيّما بعد تسريب شريط محرج له، معلناً في شكل خاص أنه لن يصوّت لصالح مرشح جمهوري في انتخابات عام 2016.

ترامب وشوارزنيغر.

واستمر عداؤهما عندما انتقد ترامب، الذي سبق وشارك في برنامج "Celebrity Apprentice"، الحاكم السابق في العام الماضي بسبب "التقييمات المثيرة للشفقة" منذ توليه البرنامج واختلفا علناً حول ما إذا غادر شوارزنيغر البرنامج من تلقاء نفسه أو ما إذا فصل، الأمر الذي أصرّ عليه ترامب.
وأضاف شوارزنيغر في شريط الفيديو الأخير الذي نشره أن ترامب "باع" الشعب الأميركي قائلاً: "لقد بعت في هذا المؤتمر مجتمعنا الاستخباري ونظامنا القضائي والأسوأ من ذلك، بلدنا".

ترامب وبوتين. (أ.ب).

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard