عارضة أزياء ترضع ابنتها على المنصة وتبرّر تصرّفها!

18 تموز 2018 | 11:04

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

تعتبر الرضاعة جزءاً مهماً وممارسة طبيعيةً في حياة الأم، لكن للأسف تشعر العديد من النساء بالخجل للقيام بذلك وخصوصاً في الأماكن العامة. لهذا السبب قرّرت عارضة الأزياء الأميركية مارا مارتن أن تخالف العادات، وفاجأت الجمهور أثناء عرض الأزياء بظهورها على المنصة وهي ترضع ابنتها. 

وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، سارت عارضة الأزياء على المنصة خلال عرض Sports Illustrated swimsuit لملابس السباحة، حاملة ابنتها آريا التي تبلغ خمسة أشهر على صدرها وترضعها.

وكانت مارا واحدة من بين 16 من المتأهلات للتصفيات النهائية التي اختارتها شركة Sports Illustrated. ومشت على المنصة مرتدية بيكيني باللون الذهبي وعلى يدها طفلتها التي ترضع، وقد ألبستها سماعات عازلة للصوت لحماية أذنيها من الضوضاء.

بعد العرض، توجّهت مارا عبر حسابها على الانستغرام إلى متابعيها، ونشرت صورة لها من العرض، علّقت عليها حول تجربتها في الرضاعة على المسرح: "أي شخص يعرفني، يعلم أن ذلك حلمي منذ زمن طويل. لا أصدق أنني استيقظت على صوري وخبر الرضاعة الذي تصدّر العناوين الرئيسية في الصحف والمواقع وهو شيء أفعله يومياً". وأضافت: "أنا ممتنة لمشاركة هذه التجربة مع العالم وتحديداً مع الأمهات كي تصبح الرضاعة أمراً طبيعياً".  



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard