الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

9 اتجاهات لموضة الأحذية هذا الصيف

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
9 اتجاهات لموضة الأحذية هذا الصيف
9 اتجاهات لموضة الأحذية هذا الصيف
A+ A-

الحذاء الرياضي الضخم: وهو يتميّز بنعله السميك، والمتضخّم. ومن خلال تصفح الانترنت على موقع " Ugly Shoe " نشاهد مقترحات دور الأزياء العريقة مثل Balenciaga و Louis Vuitton ، أو مقترحات ماركات لباس الشارع مثل Fila وكل واحدة من تلك الماركات تقترح موديلاً معيّناً يتماشى مع كل ميزانية.


جزمة راعي البقر: وهي نجمة منصّات خريف وشتاء 2018-2019 ولكن من المستحيل الانتظار حتى دخول هذا الموسم اذ خرقت بقوّة موسم الصيف وقد حدّثت وجددت من خلال تفاصيل عديدة كالألوان الحيويّة والنير المعدني والجلد الأبيض الناشف والكاحل المقصوص باستقامة، اقتراحات لدرجة الجنون! من الممكن انتعالهما على ساقين عاريتين، أو مع فستان سهرة كما لدى Paco Rabanne .


الخف مع كعب صغير: يمكن أن يكون مع كعب رفيع قليل العلو، هو ليس ثابتاً في الموضة ولكنه يضفي سحراً أنثوياً على سروال كلاسيكي مستقيم .


القبقاب اللماع: يشكل تقاطعاً بين الخف مع كعب وجزمة راعي البقر، فالموديل يتناغم جيّدا مع الحرارة المتقلّبة. هي قطعة قوية، فالقبقاب اللماع يسجل نقطة عالية لأسلوب الحد الأدنى. 


حذاء الأطفال: مع كعب أو من دون كعب، الموديل مع الحواف يرافق بأناقة الجينز.


الجلد المضفّر: يشتم بقوّة رائحة الصيف وبخاصة مع فواصله القديمة الشبيهة بأغصان السلال وهو يترافق بصورة خاصة مع الخزانة الباريسية .


الصندل الأبيض: من محاسنه أنه يتمتع ببساطة المزج مع فساتين مطبّعة بالأزهار أو قماش خام بكل بساطة.


الكعب المنحوت: هو قصيدة رمزية للمبدع Jacquemus. الكعب مشغول بطريقة منحوتة وأصبح من الآن فصاعدا من العلامات التجارية الكبرى. فهو يمنح لمسة فنيّة على أيّ لباس .



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم